"أوريدو" توسع "سوبر فايبر" بالعامرات والمعبيلة وصلالة

مسقط - الرؤية

تُوَاصل (Ooredoo) توسيع تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي "سوبر فايبر"، في إطار التزامها بتوفير خدمات الإنترنت فائقة السرعة بمختلف أنحاء السلطنة، وقد أصبح بإمكان عملائها في كلٍّ من العامرات القديمة والعامرات المرحلة الأولى والمجج 6 والخوض السابعة والمرحلة الرابعة من المعبيلة الجنوبية (مجمع رقم: 1 و2)، والمرحلة الخامسة (مجمع رقم: 2)، والمرحلة الرابعة من المعبيلة الجنوبية (مجمع رقم: 7 و8 و9 و10)، والسعادة في صلالة، الاستمتاع بخدمات إنترنت موثوقة ومميزة بسرعات تصل إلى 1 جيجابت لكل ثانية؛ وذلك ضمن إستراتيجية Ooredoo طويلة الأجل التي تهدف لضمان استمتاع المزيد من عملائها بالإنترنت.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى (Ooredoo): نعمل على إضافة المزيد من المناطق في مختلف أنحاء السلطنة إلى شبكتنا للإنترنت المنزلي سوبر فايبر. وكوننا رواد التجربة الرقمية في السلطنة؛ فإننا نسعى لضمان استمتاع الجميع بسرعات عالية للإنترنت دون أي انقطاع. فجميع الإمكانات والمزايا متاحة عند الاتصال بسوبر فايبر.

وباشتراك يبدأ من 28 ريالا عُمانيا شهريًّا، يُمكن لعملاء سوبر فايبر الاستمتاع بسرعات عالية ومودم مجاني ودقائق غير محدودة لمكالمات الهاتف الثابت ضمن شبكتها، فضلاً عن خصومات على المكالمات الدولية. كما بات بإمكان العملاء شراء أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band) بأقل قيمة للدفعة المقدمة وبأقساط مُخفضة تبدأ من 3.5 ريال عُماني شهرياً للاستمتاع بأفضل تغطية للشبكة في مختلف أرجاء المنزل. وتوفر Ooredoo حالياً خدمات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر مع اشتراك مجاني لمدة شهر؛ وذلك ضمن باقاتها الجديدة ذات القيمة المضافة. ويمكن للعملاء الجدد والحاليين الحصول على جهاز D-link كهدية لتقوية شبكة الواي فاي عند الاشتراك بعقد لمدة 12 شهر على باقات 50 ميجابت لكل ثانية أو الباقات الأعلى.

يُشار إلى توفير Ooredoo خدمة سوبر فايبر في كل من المصنعة والخوير وروي ودارسيت والحيل والموالح والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي وراس الحمراء ومجمع تلال والغبرة والعذيبة الشمالية.

تعليق عبر الفيس بوك