200 ألف ريال لـ4 فائزين بسحوبات بنك صحار

مسقط - الرؤية

يتأهَّب بنكُ صحار لإجراء سحوبات نهاية العام الكبرى، ضمن برنامج المميز للادخار 2018، والتي سيوزع خلالها جوائز كثيرة من ضمنها 200.000 ريال عُماني مُخصَّصة لأربعة فائزين محظوظين في فئة السحوبات الخاصة. وخلال العام، شهدت السحوبات الخاصة فوز أكثر من 230 زبونا بجوائز نقدية، إضافة إلى أكثر من 20 زبون سيتم الإعلان عن أسمائهم حتى نهاية العام.

وقال خليل بن سالم الهديفي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار: مع اقترابنا من نهاية العام، ما زال بإمكان الزبائن التطلع إلى السحوبات الخاصة لبرنامج المميز للادخار في نهاية العام والتي تشكل فرصة مميزة لتعزيز رصيدهم النقدي من خلال اتخاذ قرارات ادخار سليمة. وكان تركيزنا طوال العام الذي حمل شعار "عام محوره أنت"، على إثراء تجربة الزبائن المصرفية ضمن رحلتنا نحو تحقيق التميز المصرفي. ويعدُّ برنامج المميز للادخار 2018 نموذجًا قويًّا على التزامنا في البنك بالابتكار في تفاعلنا مع الزبائن، واستحداث آفاق جديدة تفيد القطاع المصرفي، وتعزز التزامنا مع الزبائن.

وستقدم سحوبات نهاية العام لبرنامج المميز للادخار 2018 ضمن فئة السحوبات الخاصة الفرصة لأربعة زبائن محظوظين ليحصل كل منهم على 50.000 ريال عماني. ولدخول سحوبات جوائز برنامج المميز للادخار بفئة السحوبات الخاصة يتعيّن على الزبائن الحفاظ على رصيد الحساب الشهري بحد أدنى يبلغ 10.000 ريال عماني، بما في ذلك أصحاب حسابات الادخار الذين يحتفظون بأرصدتهم بالعملات الأجنبية التي تشمل: الدرهم الإماراتي، والجنيه الإسترليني، والدولار الأميركي. وانطلاقًا من تركيز البنك على تشجيع الأهالي على بناء ثقافة الادخار لأبنائهم، سيحصل أصحاب حسابات التوفير للأطفال على ضعف عدد فرص الفوز أي ما يعادل 8 فرص فوز لكل متوسط رصيد يتم الاحتفاظ به.

تعليق عبر الفيس بوك