"عمان داتا بارك" تنظم معرضا للحلول السحابية بصحار

 

صحار – الرؤية

نظمت شركة عمان داتا بارك معرضا لأحدث تقنيات الحوسبة السحابية والأمن والذكاء الاصطناعي والخدمات الإلكترونية. وتناول المعرض عددا من الموضوعات الرئيسية والهامة مثل خدمات الأمن واستمرارية النشاط في حالة الكوارث والتطبيقات الجديدة للذكاء الاصطناعي. وتعرف المشاركون في المعرض على أحدث التقنيات التي تساهم في زيادة الإنتاجية وإنجاز العمل المطلوب بسرعة وفعالية وسهولة في ذات الوقت.

وقدم سعيد الجهوري مدير تطوير الأعمال في الشركة عرضا حول تاريخ شركة عمان داتا بارك والخدمات التي تقدمها بينما تحدث نيكولاي جيورجيوNicholaiGeorgiou، قائد فريق المبيعات خلال عرضه عن تطبيق ساب SAP Business وهو أحد التطبيقات التي تقوم بدمج كافة الأنشطة الأساسية في الشركات مثل الحسابات والمالية والمبيعات وعلاقات العملاء وإدارة المشاريع والكثير من المهام الأخرى في مكان واحد.

وعلى عكس الحلول الصغيرة الأخرى للأعمال المتوفرة في السوق فإن تطبيق ساب SAP  يعتبر أحد التطبيقات التي تُغني عن الحاجة إلى وجود تطبيقات مختلفة كما يدمج العديد من العمليات في عملية واحدة. يعتبر تطبيق ساب SAP أيضا أحد التطبيقات التي تناسب الشركات الصغيرة والمتوسطة التي يقل عدد الموظفين فيها عن 1000 موظف والتي لديها حتى 300 مستخدم. أما العرض الذي قدمه فايز البلوشي، قائد فريق ما قبل المبيعات فتناول خدمات الأمن التي تقدمها شركة عمان داتا بارك وخدمات الذكاء الاصطناعي بينما تحدث أمجد خليل مدير الحسابات عن الخدمات السحابية التي تقدمها شركة عمان داتا بارك.

 

تعليق عبر الفيس بوك