بنك صحار راعٍ بلاتيني لملتقى عمان الشعري

مسقط - الرؤية

رَعَى بنكُ صُحار مُلتقى عُمان الشعري السابع، الذي احتضنته الكلية التقنية بالمصنعة، على مدار 5 أيام، بمشاركة 48 شاعراً من مختلف أنحاء السلطنة والعالم العربي، ضِمن احتفالاته بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد.

وجاءتْ رعاية البنك لهذه الفعالية انسجاما مع التزامه بدعم الأنشطة الاجتماعية الثقافية ذات الصلة بالتراث المحلي، فعلى مدار خمس ليال متتالية، ألقى الشعراء قصائد فريدة وأشعاراً في حب السلطنة. وخلال حفل الختام، استلمت آمنة البلوشية مديرة فرع البنك في ولاية المصنعة، هدية تذكارية بالنيابة عن البنك؛ تقديرًا لرعايته للفعالية.

وتعليقاً على رعاية البنك البلاتينية للملتقى، قال خليل بن سالم الهديفي، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار: باعتبارنا مؤسسة مصرفية رائدة تطلع إلى المستقبل بكل شغف؛ فنحنُ في ذات الوقت نعتز ونفتخر بالقيم والتقاليد التي نتشاركنها مع المجتمعات المحلية في جميع أنحاء السلطنة.

وقال فهد السعدي المشرف العام على ملتقى عُمان الشعري: نشكر بنك صحار على دعمه لهذه الفعالية التي حملت قيماً وطنية عظيمة في الحفاظ على الثقافة المحلية؛ وبالتالي الهُوية الثقافية للسلطنة، والذي يؤكد تفرّد وتميّز التجربة الشعرية العمانية؛ حيث أصبحت عُمان من خلال هذا الحراك الأدبي قبلةً للشعر والشعراء ومحطة شعرية أدبية مهمة في مسار وتجربة كل شاعر، علماً بأن النسخة السابعة لهذا الملتقى استقطبت نخبة من نجوم الشعر والإعلاميين من مختلف أرجاء الوطن العربي، تجمعهم المحبة في أرض المحبة والسلام في أجواء فريدة من نوعها؛ احتفاءً بما حققته السلطنة من تطور ونمو على مدار الثمانية والأربعين عاماً الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك