مذكرة تفاهم بين بنك مسقط و"الأرجان تاول" لتقديم تسهيلات تمويلية

مسقط - الرؤية

وقَّعتْ شركة الأرجان تاول للاستثمار مُذكرة تفاهم مع بنك مسقط "برنامج بيتنا"؛ لتقديم تسهيلات تمويلية للراغبين في شراء إحدى الوحدات السكنية في مشروع الشركة -قرية الأرجان- بمنطقة البستان؛ وذلك في إطار سعيها لتسهيل عملية الشراء أمام الراغبين في امتلاك منزل الأحلام.

وقال محمد بن موسى العبري الرئيس التنفيذي لشركة الأرجان تاول: سعداء بالتعاون مع بنك مسقط لتوفير تسهيلات تمويلية للراغبين في شراء فيلا ضمن مشروع قرية الأرجان في البستان مسقط، الذي أطلقته شركة الأرجان تاول، مؤخرا، ويتميز بمواصفات عالية وموقع رائع بالقرب من شاطئ البستان الخلاب. ويسهم التعاون في تعزيز القيمة المضافة التي سيحصل عليها من يحظون بواحدة من الفلل في المشروع والمتوقع تسليمها مطلع العام 2020.

من جانبه، قال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات من بنك مسقط: سعداء بالتوقيع على مذكرة التفاهم لتعزيز التعاون مع شركة الأرجان تاول للاستثمار لتقديم التسهيلات المصرفية، خاصة المتعلقة بمجال التمويل؛ بهدف تسهيل التملك للطامحين في الاستثمار في مشروع "قرية الأرجان-البستان"، الذي يعد من المشاريع العقارية الفاخرة الجديدة في العاصمة مسقط، موضحا أن القطاع العقاري يشهد نموا وحركة نشطة وإقبالا من المواطنين لتحقيق حلم امتلاك منزل الأحلام. وانطلاقا من كون شركة الأرجان تاول للاستثمار من المؤسسات الرائدة في مجال التطوير العقاري وتوفير الحلول الإسكانية بأسعار مدروسة، فإنه من دواعي سرورنا أن نكون شركاء في تقديم ما يخدم المجتمع العماني من خلال توفير الحلول المصرفية الملائمة لاحتياجات العملاء.

ويعدُّ مشروع قرية الأرجان بموقعه الإستراتيجي بجوار المؤسسات الحكومية كمجلسي الدولة والشورى وفندق قصر البستان من المشاريع الفريدة من نوعها؛ حيث يجمع المشروع بين سحر الشاطئ وعراقة منطقة البستان، والتي تتميز بقربها من كورنيش مطرح الخلاب وسوقها التراثي، ومن متنزه ومرسى بندر الروضة السياحي. ويبعد المشروع مسافة 300 متر فقط  من منطقة روي التجارية النابضة بالحركة.

تعليق عبر الفيس بوك