الإثنين, 17 ديسمبر 2018

"جيلي إم جراند جي.إس 2019" جاهزة للتحدي في السلطنة

الأحد 02 ديسمبر 2018 08:28 م بتوقيت مسقط

"جيلي إم جراند جي.إس 2019" جاهزة للتحدي في السلطنة

مسقط - الرؤية

أطلقَ مركز تاول للسيارات -الموزِّع الحصري لمركبات جيلي في السلطنة- سيارة جيلي إم جراند جي.إس 2019 الجديدة كليا في صالات العرض بالسلطنة. وتأتي إم جراند جي.إس 2019 بسعة محرك 1.8 لتر؛ بحيث تكون ملائمة لنمط الحياة النشط. ويمكن التصميم الديناميكي الهوائي إم جراند جي.إس من الاستمرار بالأسلوب السلس، من اجتماعات المدينة إلى عطلات نهاية الأسبوع في الريف، ومع الهيكل المرتفع والمظهر الرصين، تستطيع إم جراند جي.إس مواجهة العقبات في الطريق.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات: ندعو العملاء في عُمان للتحقق من سيارة جيلي إم جراند جي.إس الجديدة للعام 2019، واستكشاف العالم الجديد مع جيلي. كروسوفر الجديدة مدهشة حقًا، حيث تجدها مع مجموعة كاملة من التحديثات في التصميم والراحة الداخلية والتحكم في القيادة والميزات التكنولوجية. وتأتي مع معايير السلامة من فئة الخمس نجوم (C-NCAP) والمساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة (AAA) وخدمة ما بعد البيع الفوري وتوافر قطع الغيار بنسبة 97% وأكثر.

وقام كبير مُصمِّمى شركة جيلى رئيس قسم التصميم السابق بفولفو بيتر هوربوري، بتحديث كامل لطراز إم جراند جي.إس 2019، من الداخل والخارج. وتم تصميمها بزوايا رياضية ليكون لديها كفاءة سحب مخفّضة تصل إلى 0.33 يقطع من خلال الرياح بكل سهولة ويجعل من جيلي إم جراند جي.إس تجربة لا تنسى. ويجعل السقف الزجاجي الكامل مع الدرابزين إم جراند جي.إس أعجوبة تصميمية.