ختام ناجح لبطولة متسوبيشي المدرسية لكرة اليد

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

بعد نجاحها في ثلاث نسخ متتالية، اختتمت بطولة ميتسوبيشي المدرسية الرابعة لكرة اليد التي تستهدف النشء من طلبة المدارس في نسختها الرابعة بمجمع صور الرياضي بمحافظة جنوب الشرقية.

وتأتي هذه البطولة استمرارًا لجهود مؤسسة الزبير والشركة العامة للسيارات الوكيل الرسمي لميتسوبيشي في تبني مناشط الاتحاد العماني لكرة اليد بهدف نشر لعبة كرة اليد بين أفراد المجتمع وتحقيق أهداف الاتحاد. 

وتسعى مؤسسة الزبير والشركة العامة للسيارات إلى تعزيز شراكتها المجتمعيّة في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية، حيث شهدت النسخ السابقة من بطولات ميتسوبيشي المدرسية الرابعة لكرة اليد منافسة قوية ونجاحا وسط إشادة كبيرة من المجتمع والمهتمين بالقطاع الرياضي في السلطنة بما تقدمه مؤسسة الزبير وميتسوبيشي من دعم لمناشط الاتحاد العماني لكرة اليد في تأهيل وتدريب النشء على ممارسة الرياضة وإيجاد جيل من اللاعبين المهاريين في لعبة كرة اليد القادرين على تمثيل السلطنة خارجيا.

ولقد شهدت هذه النسخة من بطولة ميتسوبيشي المدرسية الرابعة لكرة اليد والمقامة في ولاية صور منافسة قوية بين المدارس الأربع المشاركة والتي تأتي استكمالا للنسخ الثلاث السابقة.

علماً بأنّ هذه البطولة جاءت بناء على اتفاقية الدعم والتبني المبرمة منذ عام 2015 بين مؤسسة الزبير ممثلة بالشركة العامة للسيارات الوكيل الرسمي لميتسوبيشي والاتحاد العماني لكرة اليد بهدف نشر لعبة كرة اليد بين طلاب المدارس وتعزيز روح العمل الجماعي والتنافس الشريف لدى الطلاب إضافة إلى تعزيز الجانب الرياضي لدى الجيل الحالي من النشء من أجل دعم الأندية المحلية بمجموعة من الرياضيين، علما بأن مؤسسة الزبير تتبنى العديد من المناشط الرياضية والثقافية والمجتمعية من خلال شركاتها مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني.

وحققت مدرسة اقرأ المركز الأول فيما جاءت مدرسة صور الخاصة في المركز الثاني وحلت مدرسة عبدالرحمن بن عوف في المركز الثالث وفي المركز الرابع مدرسة البراعم.

تعليق عبر الفيس بوك