تعريف متدربي برنامج الإدارة برؤية "إشراقة كيمجي رامداس"

مسقط - الرؤية

رحَّب نايلش كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كميجي رامداس، بالمشاركين العمانيين في برنامج التدريب على الإدارة بمعهد كيمجي للتدريب، وسلط الضوء على رؤية المجموعة؛ من خلال جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية (إشراقة)؛ لتمكين العقول الشابة من التغلب على التحديات واكتساب النضج.

وقال نايلش: تشجع عائلة كيمجي رامداس قادة أعمالها على التفكير كرواد أعمال وخوض مخاطر مدروسة. فبدون المخاطر، لن يكون هناك نمو شخصي أو تجاري. وكعامل مُكمِّل، يجب أن نأخذ بعين الاعتبار مستوى الاستثمار المجتمعي في مساعينا المختلفة، تماما كما تفعل مجموعة كيمجي رامداس مع ذراعها للتنمية الاجتماعية "إشراقة"، التي نهدف من خلالها لإلهام عائلة كيمجي رامداس على المساهمة بشكل إيجابي في بناء الأمة.

وأعربَ نايلش بحماسة عن الحاجة للتنمية الاجتماعية كأمر ملزم للشركات والعلامات التجارية الراسخة، مسلطا الضوء على كيفية قيام "إشراقة" بتقديم قيمة مستدامة لمجموعة واسعة من أصحاب المصلحة المحليين، بما في ذلك الشباب من جميع الأعمار، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والنساء، والمحتاجين. وأكد الحاجة لتنويع إيرادات الأعمال وفقاً للفرص المتوفرة وإضافة الحلول المبتكرة في كل الجوانب؛ سواء كانت في مصادر الطاقة المتجددة أو التكنولوجيا أو غيرها.

يُشار إلى أن برنامج التدريب على الإدارة في إشراقة كيمجي رامداس برنامج رائد في تطوير الشباب كقادة للغد. ويمتد البرنامج لأربعة أشهر من التدريب في كيمجي رامداس وفترة تدريب مكثفة لمدة 3 أسابيع في ماليزيا. وسيجري إثراء تجربة خريجي البرنامج من خلال الاستثمارات المتواصلة في التعلم والتطوير المهني بُغية تأهيل شباب اليوم ليكونوا إخصائيين مستقبليين في السوق العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك