أصحاب المعارض من مختلف المحافظات يتسابقون للتأجير في المدينة الجديدة

"سندان الصناعية" تبدأ تأجير معارض السيارات في أكبر تجمع لعرض المركبات بالسلطنة

...
...

< المستأجرون: المدينة متفردة.. ومستقبلها الواعد مبشر لأصحاب أعمال

مسقط - الرؤية

وقَّعت مدينة سندان، أمس، عِدَّة اتفاقيات تأجير مع عدد من شركات معارض السيارات، في أكبر تجمع لمعارض السيارات في السلطنة؛ إذ خصصت مدينة سندان 47 معرضا للسيارات بمساحات مثالية وخدمات متكاملة، وفي مواقع مميزة أمام الشارع العام.

وأشاد المستأجرون للمعارض بمدينة سندان وبتكاملية الخدمات التي تشتمل عليها، خاصة فيما يتعلق بتخليص إجراءات البيع والشراء؛ حيث قال عبدالله السعدي صاحب معرض الشاطر للسيارات: افتتاحنا لفرعنا الجديد في مدينة سندان الصناعية جاء من إيماننا بمستقبل هذه المدينة المتكاملة، ونتوقع أن تكون ذات حركة تجارية كبيرة مع الوقت بسبب وجود 47 معرضا للسيارات مختلفا في مكان واحد، وهذا ما لا نجده في أي مكان آخر.

وقال قاسم الريامي صاحب معرض هضبة الجبل الأخضر للسيارات: إن افتتاح فرع جديد لمعرضنا في سندان الصناعية فرصة ذهبية للوجود من البداية في أكبر تجمع لمعارض السيارات في عمان، ونجدها فرصة لابد أن نستفيد منها لتوسعة نطاق العمل، وعلاوة على ذلك نرى توافد الكثير من المؤسسات التجارية بمختلف الأنشطة الصناعية والتجارية؛ الأمر الذي سيحقق أهداف المدينة لتكون الوجهة الأولى للمستهلك، ولا شك أن مشروع سندان نقلة نوعية للأسواق الصناعية؛ كونه مشروعا متكاملا به كافة المتطلبات التي يبحث عنها المستهلك، كما توجد مجموعة متميزة من المعارض التي توفر مختلف أنواع السيارات، عِوضا عن توافر متطلبات الزبائن الصناعية كورش الإصلاح وفحص المركبات ومكاتب التأمين... وغيرها من الميزات التي يتطلع إليها المستهلك، ولهذا ستكون هذه المدينة متفردة؛ كونها مدينة متكاملة للصناعات الخفيفة تقدم مفهومًا عصريًا متقدما.

أما ناصر البهلاني صاحب معرض عالم السيارات الراقية، فقال: إن سندان بداية لمشاريع عملاقة قادمة، وستكون سندان مركزا يضم كل قطاعات التجارة والصناعات الخفيفة، وبفكرتها تتيح للمواطن والمستثمر والزائر سهولة إنجاز الاعمال بها، وعلى الإطار العام يجعل من السلطنة متميزة في تأسيس المشاريع الصناعية المتكاملة ومواكبتها لمتطلبات العصر، واستئجاري في مدينة سندان الصناعية راجع إلى أنها الوحيدة من نوعها في السلطنة؛ إذ ستجمع عددا كبيرا من معارض السيارات بشكل أكثر رقيّا وتنظيما لنا وأكثر نجاحا. ولأن المستهلك يُحب أن يرى جميع خياراته في مكان واحد، قرَّرت أن يكون معرض عالم السيارات الراقية أحد المعارض التي سيمر عليها المستهلكون في سندان.

وأكد راشد التوبي صاحب معرض مسقط للسيارات، على تميز المدينة بأفكارها المتكاملة، وقال: إن سندان متكاملة من جميع النواحي والخدمات المطلوبة للمستأجر وللمستثمر والمستفيد من المواطنين، وبإذن المولى فإن المدينة ستكون ذات بُعد اقتصادي جيد لنا كأصحاب مؤسسات خاصة؛ لأنها الأول من نوعها في السلطنة.

وأفاد خميس الغافري مدير تطوير الأعمال في سندان الصناعية، بأن التأجير لا يزال مفتوحا والأعداد المطروحة للإيجار في تناقص مستمر بسبب محدودية العدد المخصص لكل نشاط، وقد تم تخصيص فريق من الكفاءات العمانية للتعريف بالمدينة، والتواصل مع أصحاب الشركات والأعمال لمساعدتهم في حجز وحداتهم المناسبة كل حسب نشاطه.

ووقَّعت مدينة سندان منذ إعلانها بدء تأجير عدة اتفاقيات مع عدد من الشركات في مجال البناء والمواد الكهربائية وورش إصلاح السيارات والمعارض، إضافة للخدمات الأخرى المساندة. وقد حصلت سندان مؤخرا على جائزة أفضل مشروع صناعي متكامل ضمن جوائز مؤتمر دوسيير للإنشاءات والبنية التحتية.

تعليق عبر الفيس بوك