"العمانية لتموين الطيران" تحصل على شهادتي "ISO"

 

مسقط - الرؤية

 

زار فريق مختص من شركة "انترتك" المعنية بضمان الجودة الشاملة للصناعات في جميع أنحاء العالم السلطنة لتقديم شهادتي ISO 9001: 2015 لنظام إدارة الجودة وISO 22000: 2005 لنظام إدارة سلامة الأغذية لصالح العمانية لتموين الطيران تقديراً للجودة والسلامة الغذائية العالية التي تقدمها الشركة في صناعة تموين الطيران بكل احترافية وعلى مدى 10 سنوات متواصلة.

وتسلم الشهادتين الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي - الرئيس التنفيذي للعمانية لخدمات الطيران. وبحضور الوليد بن زاهر العبري نائب الرئيس لتموين الطيران سلم الشهادتين سمير أحمد المدير العام لضمان الأعمال بشركة انترتك، الذي أشاد بمستوى الجودة والسلامة الغذائية خلال السنوات العشر الماضية.

وقد حصلت العمانية لتموين الطيران سابقاً على شهادتي اعتماد في نظام إدارة سلامة الأغذيةISO 22000:2005 (FSMS)، وحاصلة على اعتماد في نظام إدارة الجودة ISO 9001:2008 وجاء تكريم هذا العام تقديراً على حرصها المتواصل في المحافظة على المستوى العالي في تقديم الخدمات.

وتعد العمانية لتموين الطيران إحدى شركات العمانية لخدمات الطيران المزود الوحيد لمطارات السلطنة المدنية وتعمل على تزويد 24 من فئات الطيران في الخطوط الجوية العمانية بخدمات التموين، ويصل إجمالي طاقم الموظفين الدائمين والخارجيين إلى 922 موظفا، وتخدم العمانية لتموين الطيران أكثر من 41 ألف رحلة سنوياً. وهي واحدة من أفضل شركات التموين في منطقة الخليج العربي تقدمًا من خلال ما تقدمه من خدمات التدريب والمؤن الغذائية بمعايير عالية.

تعليق عبر الفيس بوك