"نيسان باترول 2019" تصل السلطنة بـقوة 400 حصان

مسقط – الرؤية

كشفت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات النقاب عن سيارة نيسان باترول طراز 2019، 5.6 لتر 8 أسطوانات إل إي تي 2. ويضمن محرك السيارة 5.6 لتر 8 أسطوانات الحصول على قوة 400 حصان و57 كجم من العزم (560 نيوتن.م) إلى جانب وجود نظام نقل حركة آلي 7 سرعات. وتتوفر 3 فئات من السيارة تشمل إل إي تي 2 كروم، إل إي تيتانيوم وال إي بلاتينيوم سيتي، وتتميز جميع هذه الفئات بالقوة والفعالية.

وقال متحدث أول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: أصبحت السيارة نيسان باترول جزءا أصيلاً من النسيج الاجتماعي والثقافي للسلطنة، لذلك فإننا على ثقة من أنّ هذه السيارة الجديدة التي تتميز بتقنياتها المتطورة ووضعها المميز ستروق كثيرا من العملاء وستنال إعجابهم بفضل شكلها الخارجي الجذاب وأناقتها من الداخل إلى جانب الإمكانات الهائلة في التعامل الطرق الوعرة والعديد من الميزات الأخرى التي من المؤكد ستزيد عدد المعجبين بالسيارة يوماً بعد يوم.

وتتوفر سيارة نيسان باترول الجديدة 8 أسطوانات بأسعار تبدأ من 25,995 ريال عماني بعد خصم الهدية النقدية التى تبلغ قيمتها 4000 ريال عماني. وتشمل المزايا الأخرى عند شراء سيارة نيسان باترول الجديدة التأمين المجاني وصيانة مجانية لمدة عامين أو 30,000 كلم إلى جانب التسجيل المجاني والعديد من المزايا الأخرى.

وتضع هذه السيارة الراقية مفهوما جديدا للرفاهية وهي فعلا بتقنيات رائدة ومزايا استثنائية. وتتميز السيارة بتصميمها الخارجي الجريء والمميز والذي يميزها عن السيارات المحيطة بها، ويتضح ذلك بشكل جلي من خلال الخطوط الحديثة والعصرية والقوية إلى جانب تصميم مقصورة القيادة والتصميم الرائع من الداخل الذي يوفر مناخ قيادة ليس له مثيل.

وتم تزويد السيارة نيسان باترول بالعديد من التقنيات المتطورة والعملية والمفيدة والذكية. تم تصميم هذه السيارة بشكل يجعل السفر بها أكثر أماناً وسهولة ويسر وتسليةً. كما تتميز السيارة بقوتها من الخارج ورحابتها وأجوائها المريحة من الداخل إلى جانب توفر نظام الدفع الرباعي الذي يجعل السيارة مثالية للقيادة بها على كافة أنواع الطرق.

 

تعليق عبر الفيس بوك