"المهندسين العمانية" تشارك في "الصيانة والاعتمادية" بالبحرين

مسقط - الرؤية

شاركتْ جمعية المهندسين العمانية -ممثلة في عضو مجلس الإدارة المهندس حامد بن ماجد الرواحي، والرئيس التنفيذي للجمعية المهندس حمود بن سالم السنيدي- في مؤتمر الشرق الأوسط للصيانة والاعتمادية في نسخته الخامسة بمملكة البحرين، تحت شعار "حلول مبتكرة في الصيانة والاعتمادية وإدارة الأصول"، والمنظم من قبل الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية.

وقال المهندس حمود السنيدي: إن التوصيات التي أخرجها المؤتمر من شأنها تحسين مستقبل الصيانة وإدارة الأصول في المنطقة، وتأتي مشاركة الجمعية في المؤتمر على ضوء مذكرة التفاهم التي وقعتها جمعية المهندسين العمانية مع الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية، والتي تشمل التعاون في عدة مجالات؛ منها: مجالات التدريب، وقد عقد الطرفان على ضوئها العديد من البرامج التدريبية في السلطنة من شأنها تعزيز مهارات الصيانة للمهندس العماني.

وأكَّد السنيدي حرص الجمعية على تقديم الدعم والمساندة اللَّازمة من أجل تحقيق الأهداف الإستراتيجية المنشودة للجمعية... وغيرها من المؤسسات المهنية غير الربحية، والتي تصب في تعزيز التعاون والتنسيق، فضلاً عن تبادل الآراء حول أوضاع سوق العمل وتوفير فرص الاتصال وتبادل المعلومات والخبرات للمختصين والمهتمين والنهوض بمستقبل المهندس في دول المنطقة.

رعى حفل الافتتاح الرسمي للمعرض المصاحب للمؤتمر الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط بمشاركة واسعة من جانب شركات من مختلف دول العالم؛ للاطلاع على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة المتخصصة في هذا الشأن، والاستماع إلى عدد كبير من ممثلي الشركات العارضة المشاركة من المهندسين والمتخصصين والرؤساء التنفيذيين للشركات المتخصصة المحلية والإقليمية والعالمية لتبادل المعرفة والخبرات والطموحات العالية في الاختراعات وعرض أحدث التقنيات في هذا المجال المهم.

تعليق عبر الفيس بوك