ضيف شرف الحفل يقدم محاضرة عن "التقنيات والفرص المتاحة للشركات الناشئة"

إعلان الفائزين بجائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية الإلكترونية.. الثلاثاء

 

مسقط – الرؤية

تُنظم هيئة تقنية المعلومات الثلاثاء المُقبل حفل إعلان الفائزين بجائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية الإلكترونية في دورتها السادسة وذلك بالمركز الثقافي بجامعة السلطان قابوس تحت رعاية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية.

ويتنافس 64 مشروعاً على الجائزة هذا العام من مختلف المؤسسات في السلطنة، منها 47 مشروعاً حكومياً، و9 مشاريع من المؤسسات الخاصة، و8 مشاريع من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتم تقييم المشاريع المشاركة واختيار الفائزين منها من قبل لجنة تحكيم مستقلة تضم في عضويتها خبراء دوليين ومحليين مشهود لهم بالكفاءة والتميز على المستوى الدولي.  

وسيكون ضيف شرف حفل الجائزة هذا العام الدكتور بلقاسم حبة الذي يُعد أحد أفضل 100 مخترع في العالم بتسجيله 489 براءة اختراع أمريكية و1400 براءة وطلبات اختراع على المستوى العالمي في مجال التقنية الدقيقة والإنترنت، وساهمت اختراعاته في تطوير وظائف الرقائق الإلكترونية الموجهة لصناعة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من أجهزة التكنولوجيا الدقيقة.

ويلقي الدكتور بلقاسم حبة محاضرة صباح الثلاثاء في جامعة السلطان قابوس بعنوان "التقنيات الحديثة والفرص المتاحة للشركات الناشئة" بحضور طلاب الكليات والجامعات وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعامة الجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك