"أوريدو" شريك الاتصالات الرسمي لـ"قرية الشتاء"

مسقط - الرؤية

تَرْعَى "أوريدو" نسخة هذا العام من "قرية الشتاء"، التي تستمرُّ خلال الفترة من 22 نوفمبر إلى 1 ديسمبر، في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، كشريك الاتصالات الرسمي. وعلى مدار 10 أيام مُتواصلة، من المتوقع أن تستقطب هذه الفعالية العائلية آلاف الزوار الذين تنتظرهم قائمة من الأنشطة والعروض والألعاب الترفيهية المتواصلة.

وقال رائد بن محمد داؤود مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: نفتخرُ بالمشاركة في هذه الفعالية السنوية المميزة التي تستقطب العائلات والأصدقاء من مختلف الفئات والأعمار للاستمتاع معاً بأجواء شتويةً. وسنواصل التزامنا بدعم مثل هذه الفعاليات المبتكرة التي تهدف لإثراء تجربة جميع أفراد المجتمع العُماني بأوقاتٍ مفعمة بالمرح والتشويق. وتضمُّ نسخة هذا العام من قرية الشتاء قائمة من الأنشطة التي تحتفي بقدوم موسم الشتاء بما في ذلك عروض التزلج على الجليد، والفقرات الحية المختلفة، إضافة لجناح خاص لتقديم ألذ المأكولات، وعروض موسيقية حية وسوق لعرض المنتجات العُمانية. كما تتضمن قرية الشتاء جليد اصطناعي، وحلبة للتزلج على الجليد الاصطناعي وعروض راقصة على الجليد.

وفي إطار اهتمامها بضمان استمتاع الزوار والضيوف بملامح موسم الشتاء والبقاء على تواصل دائم، توفر Ooredoo جناحاً خاصًّا في قرية الشتاء لاستعراض منتجاتها وخدماتها ذات القيمة المضافة. وابتداءً من باقات شبابية الجديدة وباقات شهري، ووصولاً إلى باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر، بإمكان الزوار الاستفادة من تشكيلة من العروض القيمة والخدمات المبتكرة التي توفرها لهم Ooredoo.

تعليق عبر الفيس بوك