"حيا للمياه" تتابع سير عمل مشاريع الصرف الصحي بالسيب

مسقط - الرؤية

زَارَ فريقُ الإدارة التنفيذية بحيا للمياه ولاية السيب؛ لمتابعة عمل المشاريع القائمة المتعلقة بالصرف الصحي في الولاية. وقال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه: إنَّ الزيارة تأتي للوقوف على سير المشاريع القائمة والعقبات التي تواجهها. كما التقى الفريق بالمقاولين المنفِّذين لمشاريع الصرف الصحي في الولاية، وبحث أسباب التأخير، وأفضل الطرق التي من المُمكن أن تُسهِّل سير هذه المشاريع لضمان إنجازها حسب الخطة المعتمدة.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى زيارة محطة معالجة مياه الصرف الصحي بولاية السيب، والالتقاء بالموظفين، والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم في سبيل تطوير العمل. وتمَّ زيارة عدد من محطات التفريغ الهوائي والاطلاع على طرق واَليات التحكم بشبكة التفريغ الهوائي من خلال هذه المحطات، وكذلك زيارة محطة ضخ المياه المعالجة في منطقة الخوض وتفقد سير العمل بهذه المحطة.

وأكد الرئيس التنفيذي أنَّ حيا للمياه على تواصل مستمر مع المؤسسات الرسمية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين؛ للوقوف على مرئياتهم بشأن تطوير خدمات الصرف الصحي؛ حيث يجري رصد ما يرد من مقترحات وملاحظات إلى مركز الاتصال ومنصات التواصل الاجتماعي حول الخدمات التي تقدمها الشركة، وتؤخذ بالاعتبار للتعامل معها بكل احترافية؛ باعتبار أنَّ جميع المستفيدين من خدمات حيا للمياه هم شركاء إستراتيجيون. ووجه الرئيس التنفيذي الشكر لموظفي الشركة على عملهم الدؤوب من أجل تسريع وتيرة العمل بكل كفاءة وإتقان.

يُشار إلى أنَّ عدد المشتركين في محافظة مسقط تخطى 116.199 مشتركا في شبكة الصرف الصحي، كما أن طول شبكات الصرف الصحي حوالي 2.164 كيلومتر، بينما يصل طول شبكات المياه المعالجة إلى 335 كيلومتر في المحافظة، وتنتج يوميًّا من محطات المحافظات ما يربو على 160 ألف متر مكعب يومياً من المياه المعالجة.

تعليق عبر الفيس بوك