"النفط العمانية للتسويق" ترعى فعاليات "قرية الشتاء"

مسقط - الرؤية

ترعى شركة النفط العُمانية للتسويق نسخةَ هذا العام من "قرية الشتاء"؛ لتقدِّم التجربة التي تتميز بها محلات "أهلين"؛ من خلال هذه الفعالية الشتوية التي تَحظى بحضور كبيرٍ من قبل الضيوف والزوار من جميع الأعمار.

وحتى 1 ديسمبر المقبل، يستضيفُ مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض فعاليات "قرية الشتاء"، التي من المتوقع أن تستقطب أكثر من 70.000 زائر، وتضم تشكيلة من الفقرات والعروض الترفيهية المَرِحة بملامح شتوية خلابة، إضافة للكثير من الأنشطة العائلية.

وقال علي بن أحمد مقيبل مدير عام التخطيط الإستراتيجي وتطوير الأعمال والتسويق والتحول الرقمي لدى شركة النفط العُمانية للتسويق: يُسعدنا أن نثري تجربة الآلاف من زوار وضيوف نسخة هذا العام من "قرية الشتاء"، ونمتعهم بالمرح والتشويق، في تجربة مستوحاة مما اعتدنا تقديمه لهم في محلات "أهلين". وتأتي مشاركتنا في إطار التزامنا بدعم الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي من شأنها تعزيز مستوى التفاعل مع المجتمعات المحلية.

ولمدة 10 أيام متتالية، يحتضن جناح "أهلين" في قرية الشتاء تشكيلة متنوعة من المسابقات اليومية للأطفال التي تتحدى عقولهم المبدعة، وسيجري الإعلان عن الفائزين يوميًّا لتتاح الفرصة أمام المشاركين للفوز بواحدة من ثلاثة جوائز كبرى تتضمن ألعاب مكعبات الأطفال (Lego)، وكمبيوتر لوحي هواوي، وجهاز بلاي ستيشن 4.

وتأتي "قرية الشتاء" في عامها الثاني وفي جعبتها الكثير من العروض والأنشطة المرحة والمشوقة. ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الألعاب الثلجية المتنوعة؛ مثل: التزلج على الجليد الاصطناعي، إضافة لدخول ساحة كرات الثلج، ومتاهة الشتاء... وغيرها. كما تتضمن "أهلين قرية الشتاء" قسما مخصصا للطعام يقدم ألذ الحلويات الموسمية، إضافة لسوق الشتاء الذي يضم منتجات وخدمات من رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية. كما تحتضن قرية الشتاء سينما مفتوحة تعرض تشكيلة من أفلام الأكشن المشوقة والأفلام الكلاسيكية المفضلة للعائلات.

تعليق عبر الفيس بوك