بنك ظفار يُسلّم جوائز مسابقة العيد الوطني على "انستجرام"

مسقط - الرؤية

 

نظّم بنك ظفار احتفالا بمناسبة العيد الوطني الـ 48 المجيد في مسقط جراند مول، وشهد الحفل تفاعلًا كبيرًا من قبل زوار المجمع التجاري. وأعلن بنك ظفار عن الفائزين في مسابقته على انستجرام "بكلماتك قابوس نسموا" التي أطلقها بمناسبة العيد الـ 48 المجيد.

وقال عزيز بن سليمان الحراصي، رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية بالوكالة ببنك ظفار إنّ العيد الوطني المجيد من المناسبات الغالية على قلب كل عماني، إذ تعم الاحتفالات مختلف أرجاء السلطنة وتتنوع المبادرات بهذه المناسبة، وفي بنك ظفار بادرنا بالاحتفال مع المجتمع من خلال الفعاليات المتنوعة، ونظمنا فعالية خاصة في مسقط جراند مول شهدت تفاعلًا كبيرًا من قبل الزوار الذين التقطوا الصور التذكارية. وتقديرًا منا لمتابعينا على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها انستجرام أعلنا عن الفائزين في مسابقة "بكلماتك قابوس نسمو".

وشهدت المسابقة تفاعلًا كبيرًا من زبائن ومتابعي البنك على انستجرام، واستهدفت المسابقة التي استمرت خلال الفترة من 2 حتى 10 نوفمبر مشاركة المتابعين بصورة أو فيديو معبرين عن أكثر الأقوال الملهمة من الأقوال السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –أبقاه الله-.

وتأهّلت جميع المشاركات الحائزة على أكبر عدد من الإعجاب للتقييم، وأعلن البنك الفائزين بجوائز نقدية قيمة وكانت الجائزة الأولى بقيمة 500 ريال عماني لفائز واحد، في حين كانت الجائزة الثانية لفائزين (250 ريالا لكل منها)، والجائزة الثالثة لأربعة فائزين (150 ريالا لكل منهم) والجائزة الرابعة لأربعة فائزين (100 ريال لكل منهم).

ويعزز بنك ظفار التواصل الإيجابي مع زبائنه في سبيل بناء علاقة مستدامة عبر مختلف قنوات التواصل، وأطلق بنك ظفار عددًا من المسابقات عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز تفاعل المتابعين والزبائن. كما يحرص بنك ظفار ضمن خطة التحول الاستراتيجية "معًا 2020" على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة، واتباع أفضل الممارسات العالمية وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية.

تعليق عبر الفيس بوك