إنجاز 45 ملعبا ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"

بنك مسقط يحتفل بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق الجزيرة بالسويق

 

مسقط – الرؤية

يواصل برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط تحقيق نجاحات في دعم الفرق الأهلية المسجلة بالأندية الرياضية، وتعزيزا لهذه النجاحات احتفل بنك مسقط بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق الجزيرة الرياضي الثقافي بمنطقة الخضراء بولاية السويق، تحت رعاية سعادة الشيخ سعيد بن حمد السعدي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السويق، بحضور عدد من أصحاب السعادة والشخصيات الرياضية ومنتسبي الفريق. وبذلك يكون بنك مسقط قد نجح في افتتاح 45 ملعبا جديدا حتى الآن ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" الذي تم تدشينه في 2012.

وكرم سعادة الشيخ راعي الحفل بنك مسقط على رعايته ودعمه للفرق الأهلية ومشاركته في دعم فريق الجزيرة لتنفيذ مشروع الملعب الجديد. وشهد الحفل تقديم قصيدة شعرية إلى جانب تنظيم مباراة استعراضية بمناسبة افتتاح الملعب الجديد.

ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" من البرامج الناجحة في مجال المسؤولية الاجتماعية التي ينفذها بنك مسقط ويتضمن البرنامج تقديم الدعم وتمويل الفرق الأهلية العمانية المسجلة في الأندية الرياضية بالسلطنة لإنشاء ملاعب معشبة أو صناعية تسهم في تعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية خاصة رياضة كرة القدم والمساهمة في ظهور مزيد من المواهب الشابة العمانية في كرة القدم لرفد المنتخبات الوطنية بهدف تعزيز مشاركتها في المحافل الإقليمية والعالمية كما يسهم البرنامج في نشر المساحات الخضراء التي لها آثار إيجابية على مستوى البيئة والطبيعة العمانية.

وألقى يوسف بن خلفان الندابي، المدير الإقليمي لفروع محافظة جنوب الباطنة ببنك مسقط، كلمة قدم من خلالها التهنئة لإدارة ولاعبي وجماهير فريق الجزيرة الرياضي الثقافي بولاية السويق. وقال إن برنامج "الملاعب الخضراء" ومنذ تدشينه في 2012 يحقق نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية ويواصل كل عام تقديم التمويل لهذه الفرق الأهلية التي تعد رافدا مهما للرياضة العمانية وخاصة رياضة كرة القدم. وأضاف: في بنك مسقط نفخر بالنجاح الذي حققه البرنامج من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية من الفرق الأهلية بالسلطنة، ويسعدنا في ولاية السويق الاحتفال بافتتاح الملعب الجديد لفريق الجزيرة متمنين كل التوفيق والنجاح لإدارة وجماهير الفريق.

وأعرب علي بن جمعة البريدعي، رئيس فريق الجزيرة الرياضي الثقافي بولاية السويق، عن سعادته بافتتاح مشروع الملعب الجديد للفريق مضيفا: سعداء بتحقيق الإنجاز الذي تكاتف الجميع وتعاون في سبيل تحقيقه، مؤكدا أنّ الفرق الأهلية تلعب دورا بارزا في أنشطة الشباب وتشكل الداعم الأساسي للأندية والمنتخبات الوطنية. ونعتز بالدور الذي يقوم به بنك مسقط في هذا المجال من خلال برنامج "الملاعب الخضراء" ونشيد بتنظيم البنك لهذا البرنامج الذي يخدم فئة الشباب، ويسهم في توفير البيئة الرياضية المناسبة لتنمية وتطوير مواهب الرياضيين خاصة في كرة القدم، مقدما الشكر لبنك مسقط على جهوده في مجال دعم الشباب ودعم تطوير الرياضة العمانية.

 

تعليق عبر الفيس بوك