شهاب بن طارق يشيد بجهود "اتحاد القدم" في استضافة حفل جوائز الآسيوي

 

مسقط – الرؤية

ثمن صاحب السُّمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس نادي السيب الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العماني لكرة القدم في تعاونه الإيجابي مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاستضافة احتفالية الجوائز الآسيوية التي ستقام بالسلطنة لأول مرة يوم غد الأربعاء بحضور شخصيات كروية بارزة على المستويين الإقليمي والقاري.

ورحب سُّموه برئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وجميع الشخصيات الكروية والإعلامية المشاركة في الحفل القاري المميز.

وأكد سموه أن استضافة السلطنة ممثلة في الاتحاد العماني لكرة القدم مثل هذه الفعاليات والأحداث القارية تساهم بشكل كبير في تفعيل الحركة الرياضية عامة والكروية خاصة في السلطنة من خلال التقاء الشخصيات الآسيوية بالشخصيات الرياضية العمانية وتحقيق العديد من الخطوات الإيجابية في التعاون الرياضي المشترك وتبادل الخبرات الرياضية البينية وأشار صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد إلى أن السلطنة مهتمة باستضافة مثل هذه الأحداث الرياضية التي تنعكس ايجاباً على الرياضة العمانية والخليجية والعربية والآسيوية، مشيراً لحرصه على دعم تلك الأحداث التي تحقق النجاحات المشتركة بين الاتحادين العماني والآسيوي.

وأشاد صاحب السمو بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم وأعضاء مجلسه في تطوير الكرة الآسيوية في المحافل الدولية، متمنياً لهم التوفيق في عملهم الحالي والقادم.

وتوقف سموه أمام الخطوات الإيجابية التي قام بها الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي في تعزيز العلاقات مع الاتحاد القاري الآسيوي خلال فترة وجيزة وهو الأمر الذي سيسهم بلا شك في دعم الحركة الكروية بالسلطنة وسيعطي للاتحاد العماني فرصا أكبر لاستثمارها على صعيد تطوير كرة القدم.

وأضاف: "التعاون الوثيق بين الاتحاد العماني والآسيوي يعكس حرصهما على تفعيل خطط التطوير في القارة وهو مايعكس التوافق الكروي بين الطرفين".

وتابع سموه : "إن هذه الأحداث الهامة من المؤكد أنها ستثمر عن استثمارات في مجالات كثيرة أبرزها السياحة الرياضية وتضع السلطنة على خارطة الكرة القارية بشكل فعال وإيجابي لذلك علينا أن ندعم فكرة اجتذاب مثل هذه الفعاليات والأحداث للسلطنة من أجل إيصال رسالتنا الرياضية على مستوى العالم".

 

تعليق عبر الفيس بوك