45 فائزا بجوائز بنك صحار ضمن سحوبات "المميز للادخار"

مسقط - الرؤية

أَجرَى بنكُ صحار السحوبات الشهرية التاسعة، ضمن برنامج المميز للادخار 2018، في احتفالية أقيمت في فندق راديسون بلو بولاية صحار؛ تزامناً مع الاحتفالات بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار. وكشفت السحوبات الشهرية أسماء 45 فائزاً محظوظاً في فئة السحوبات العامة وسحوبات الأطفال، وسحوبات النساء، والسحوبات الخاصة، علاوة على سحوبات الفروع.

ورحَّب خليل بن سالم الهديفي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار، يرافقه عدد من أعضاء فريق الإدارة، بالضيوف في أجواء احتفالية بمناسبة العيد الوطني؛ حيث الضيافة العُمانية الأصيلة بالحلوى والقهوة العمانية والموسيقى الشعبية. وألقى خليل الهديفي كلمة ترحيبية؛ تطرق فيها إلى مسيرة البنك ومبادراته، علاوة على مزايا برنامج المميز للادخار والتنوع في جوائزه التي كافأت حتى الآن أكثر من 1.200 زبون من مختلف أنحاء السلطنة. وتضمَّن الحفل مجموعة من الأنشطة الترفيهية، أعقبها إلقاء شعري رائع من الشاعرة فاطمة السعيدية، ومن ثم أجريت السحوبات الشهرية لفئات الأطفال والنساء والسحوبات الخاصة والعامة، تخللها سحوبات على جوائز لمكافأة الضيوف الحاضرين.

واختُتمت الفعالية بقطع الكعكة احتفالاً بالعيد الوطني الثامن والأربعين للسلطنة، ثم قدم خليل الهديفي هدية تذكارية إلى سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي؛ تعبيراً عن امتنان البنك لسعادته على رعاية الحفل، تبعها صورة تذكارية مع ضيف الشرف والحاضرين من أعضاء فريق الإدارة.

وقال الهديفي: نلتزم بإستراتيجيتنا المرتكزة على الزبائن في كل ما نقوم به، وقد أسهمت هذه الاستراتيجية بالفعل في تعزيز مكانة بنك صحار ضمن مسيرته، ليكون البنك الأكثر تركيزاً على الزبائن في السلطنة؛ حيث نواصل مبادرات الابتكار ورفع معايير التميز على جميع الأصعدة لمواكبة متطلبات الحياة العصرية للزبائن وتلبية احتياجاتهم المالية. ومن خلال برنامج المميز للادخار، نترجم حرصنا على تعزيز ثقافة الادخار لدى الزبائن بمختلف فئاتهم وتعزيز تجربتهم المصرفية بالعديد من مزايا القيمة المضافة، وتأتي سحوباتنا الشهرية هذه المرة بلمسة خاصة بتزامنها مع الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد للسلطنة. سعدنا كثيرًا بمشاركة زبائننا في هذه الفعالية وأبارك للفائزين في سحوباتنا الشهرية. وفي إطار التزامه بمكافأة زبائن البنك من جميع الشرائح، قدم برنامج المميز للادخار الجوائز لأكثر من 1.200 زبون حتى الآن، وما زالت هناك فرصة للفوز في السحوبات اليومية والشهرية والسنوية المتبقية حتى نهاية العام 2018.

وفي إطار السحوبات العامة للبنك، يقدم برنامج المميز للادخار للعام 2018 فرصة الفوز بمبلغ 1.000 ريال عُماني يومياً، و5.000 ريال عُماني شهرياً لكل من فائزين اثنين، و20.000 ريال عُماني نهاية العام لكل من 4 فائزين. وتوفر سحوبات الأطفال، التي تهدف لتكريم الأطفال وتشجيعهم وذويهم على الادخار، جائزة يومية بقيمة 100 ريال عُماني، وجائزة شهرية بقيمة 500 ريال عُماني لكل من فائزين اثنين، فضلاً عن جائزة نهاية العام التي تبلغ قيمتها 2.500 ريال عُماني لكل من أربعة فائزين. وتكريماً لجميع عملاء البنك من السيدات، يضم البرنامج فئة سحوبات للنساء التي توفر جائزة يومية بقيمة 500 ريال عمُاني، وجائزة شهرية بقيمة 2.500 ريال عُماني لكل من فائزتين اثنتين، وجائزة بقيمة 10 آلاف ريال عُماني في نهاية العام لكل من أربع فائزات. وتشجيعاً للمدخرين وتقديراً لهم، تقدم السحوبات الخاصة 1.500 ريال عُماني يومياً، و10.000 ريال عماني شهريًّا لكل من فائزين اثنين، و50.000 ريال عُماني في نهاية العام لكل من أربعة فائزين. وحرصاً من البنك على مكافأة الزبائن في كل فرع من الفروع، يتضمن البرنامج فئة سحوبات الفروع، والتي تقدم 1.000 ريال عُماني شهرياً لفائز واحد من كل فرع في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك