تتويج "تاول للسيارات" بجائزة "مازتك" للمرة الثالثة

مسقط - الرؤية

توِّج مركز تاول للسيارات بالميدالية الفضية والبرونزية لجائزة مازتك -الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- في الفئتين: التقنية وغير التقنية لمسابقة المهارات، والتي أقيمت في دبي، مُؤخرا. وقد واجهت الفرق التقنية وغير التقنية في مازدا عُمان تحديات مسابقة "مهارات خدمة العملاء مازدا" بعزم وقوة وثقة؛ لتحصل على الميداليات الفضية والبرونزية للمرة الثالثة خلال عدة سنوات.

وتمَّ الإعلان عن عضو تقني من كلٍّ من فروع الحيل ووادي الكبير، ومدربهم، إضافة لموظف غير تقني من فرع عبري، كفائزين في جوائز مازتك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2018. وتعد مازدا -التابعة لمركز تاول للسيارات- المجموعة العمانية الوحيدة التي فازت بجائزتيْ شركة مازدا للسيارات.

وتستندُ عناصر التقييم إلى مهارات الاتصال والعرض من استشاريي المنتج في مازدا. إنَّ مسابقة مازتك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي مسابقة سنوية للموزعين في المنطقة، وقد فازت بها الآن مازدا عمان من مركز تاول للسيارات للمرة الثالثة.

وقال متحدث من مركز تاول للسيارات: هذه المرة الثالثة التي نربح فيها المسابقة، ونفخر بأعضاء فرقنا التقنية وغير التقنية الذين حصدوا جوائز الميدالية الفضية والبرونزية في الفئات التقنية وغير التقنية للمسابقة. وقد حققت مازدا عمان باستمرار المعايير العالية التي وضعتها شركة مازدا للسيارات-اليابان. ونسعى إلى التواصل مع عملائنا بأكثر الطرق فعالية وإشراكا؛ وبالتالي تعزيز مهارات المبيعات لدينا فضلاً عن أساس نجاحنا الذي يتمثل في العمل الجماعي. وقد جلبت مازدا الجودة إلى الطرق في عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك سيارة مازدا فرحة مطلقة؛ وذلك بفضل خدمة ما بعد البيع الممتازة، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات مازدا، وموظفيها الأكفاء والعروض المذهلة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك