الجابري يشيد باستثمارات الحكومة في إنشاء البنية الأساسية للمنطقة

تدشين حسابات "اقتصادية الدقم" على مواقع التواصل الاجتماعي مع الاحتفال بالعيد الوطني المجيد

 

مسقط - الرؤية

احتفلتْ هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، أمس، بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد؛ تقديرا لما تشهده السلطنة من تنمية شملت مختلف المجالات. وهنَّأ معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة الهيئة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- والشعب العُماني بهذه المناسبة الوطنية الغالية، متضرعا إلى الله -عز وجل- أن يحفظ جلالة السلطان، ويُمتعه بالصحة والعافية.

وأكد معاليه أن المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم أحد المنجزات الاقتصادية التي تحققت في السلطنة خلال عهد النهضة المباركة، مؤكدا ما تحظى به المنطقة من اهتمام محلي ودولي، مشيرا إلى أن المنطقة استطاعت خلال السنوات الماضية استقطاب استثمارات نوعية في عدد من القطاعات، مشيدا في الوقت نفسه باستثمارات الحكومة في إنشاء البنية الأساسية للمنطقة كميناء الدقم والحوض الجاف ومطار الدقم ومشاريع الطرق...وغيرها من المشاريع الأخرى. وقال: إن هذه المشاريع وفّرت بيئة محفّزة لاستثمارات القطاع الخاص المحلي والعالمي.

وخلال الاحتفال، دشن معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة الهيئة، حسابات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ في خطوة تهدف لتعزيز تواصل الهيئة مع جمهورها والمستثمرين من داخل السلطنة وخارجها.

وتنشر الهيئة عبر حساباتها على تويتر (@sezaduqm) وفيسبوك (@Sezad Duqm) وواتساب (71144433) أحدث أخبارها وأبرز الفعاليات بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم؛ لإطلاع الجمهور أولا بأول على ما تشهده المنطقة من مشاريع وفعاليات.

تعليق عبر الفيس بوك