"الموج للجولف" يستعد لاستضافة "يوربكار" المفتوحة

مسقط - الرؤية

يستعدُّ ملعب الموج للجولف لاستضافة النسخة السادسة من بطولة الجولف المفتوحة في السابع من ديسمبر المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حقَّقته الدورات الخمس الأخيرة لبطولة "يوربكار" المفتوحة.

وترتفعُ التوقعات بنجاح البطولة بعد أن ملأت نقاط المشاركة ذات العدد المحدود بعد ساعات قليلة من فتح باب التسجيل. إذ كما هو معتاد في الأعوام الماضية، ستشهد بطولة بوريكار المفتوحة مشاركة أفضل لاعبي الجولف في منافسات الفئة الأولى للرجال، والفئة الثانية للرجال، وبطولة السيدات وتحدي الأندية.

وكانتْ "يوربكار" قد استضافت شركة "جنرال موتورز" وأربعة من رؤساء نوادي الجولف في حفل عشاء في مطعم "ممتاز محل". حضر حفل الافتتاح كلٌّ من منذر البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف، وأحمد الجهضمي نائب رئيس اللجنة العمانية للجولف، في حين مثل الأندية صبري المنذري مدرب فئة الرجال، ومساعده براكاش، وإيفون ميدلتون مدربة السيدات في الموج للجولف، وكابتن ستيف بيلي للرجال. ومساعد مدرب نادي غالا فالي للجولف، والمدرب بول ويلكوكس،  وبريت ميريل جنرال موتورز رأس الحمراء، والمدرب هنري هونبرغ  ومايك ريناردسون، جنرال موتورز مسقط هيلز. وسيشارك في تحديات الأندية  كل من نادي خور دبي للجولف ونادي مدينة قطر التعليمية.

وتحتضنُ يوربكار بطولة الجولف لهذا العام، بالتعاون مع ميستال للساعات، وشركة ميتسوبيشي للسيارات والشركة الأهلية للتأمين، إضافة لشركة ترافلكس للصرافة، وشركة الخطوط الجوية السريلانكية للسفريات، وشركة كمبينسكي للفنادق، وشركة WH سميث للبيع بالتجزئة، وشركة إفريقيا والشرق الأوسط للمشروبات، ومطعم ممتاز محل ومطعم وودلاندز.

تعليق عبر الفيس بوك