استعراض التعاون بين "الخدمة المدنية" والمنظمة العربية للتنمية الإدارية

 

مسقط - الرؤية

استقبل معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية بمكتبه أمس سعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، الذي يزور السلطنة حالياً لحضور المؤتمر السنوي الثامن عشر بعنوان "دور الحكومات العربية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030"، والذي تنظمه وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية وينطلق اليوم ويختتم غدا.

ورحب معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية بالضيف متمنيا له طيب الإقامة في بلده الثاني سلطنة عمان، مشيداً بالدور الذي تقوم به المنظمة العربية للتنمية الإدارية في تعزيز العمل العربي المشترك وتطوير آليات العمل الإداري بالدول العربية، ومؤكداً معاليه على أهمية هذه الزيارة في تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الخدمة المدنية والمنظمة في مجالات الخدمة المدنية والتطوير الإداري. وأثنى سعادة مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقاها في بلده الثاني سلطنة عمان، مشيداً بمستوى الدعم الذي تقدمه وزارة الخدمة المدنية بالسلطنة للمنظمة العربية للتنمية الإدارية والتعاون القائم بين المنظمة الوزارة، موجهاً تقديره للسلطنة، ممثلة في وزارة الخدمة المدنية، على استضافتها للمؤتمر السنوي الثامن عشر.

وتمّ خلال اللقاء استعراض جوانب التعاون المشترك بين وزارة الخدمة المدنية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية والتحضيرات التي يقوم بها الجانبان لعقد المؤتمر السنوي. حضر اللقاء سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، وسعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار الوزارة والدكتور عادل عبدالعزيز السن المستشار بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية وعدد من مسؤولي وزارة الخدمة المدنية.

تعليق عبر الفيس بوك