توافد عدد من المسؤولين المشاركين في "المؤتمر السنوي الثامن عشر"

مسقط - الرؤية

وصل إلى البلاد أمس معالي محمد بن عبد القادر الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المغربية المكلفة بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية بالمملكة المغربية الشقيقة، والوفد المرافق له في زيارة رسمية للسلطنة، وكان في استقباله لدى وصوله سعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية وسعادة السفير طارق الحسيسن سفير المملكة المغربية المعتمد لدى السلطنة وعدد من المسؤولين بوزارة الخدمة المدنية.

وتأتي زيارة معالي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المغربية المكلفة بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية للمشاركة في المؤتمر السنوي الثامن عشر "دور الحكومات العربية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030" المقرر انطلاقه اليوم الإثنين.

كما وصل إلى البلاد معالي الدكتور الصادق الهادي عبدالرحمن المهدي وزير العليم العالي والبحث العلمي بجمهورية السودان الشقيقة، والوفد المرافق له في زيارة رسمية للسلطنة، وكان في استقباله لدى وصوله سعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية وسعادة السفير أحمد الصديق عبدالحي سفير جمهورية السودان بالسلطنة وعدد من المسؤولين بوزارة الخدمة المدنية. وذلك في إطار المشاركة في المؤتمر السنوي الثامن عشر.

ووصل إلى البلاد أيضًا معالي إياد موسى محمد تيم رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية بدولة فلسطين الشقيقة والوفد المرافق له في زيارة رسمية للسلطنة، للمشاركة في أعمال المؤتمر السنوي الثامن عشر "دور الحكومات العربية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030". وكان في استقباله معاليه لدى وصوله سعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية وسعادة السفير الدكتور تيسير علي داوود فرحات سفير دولة فلسطين لدى السلطنة وعدد من المسؤولين بوزارة الخدمة المدنية.

تعليق عبر الفيس بوك