منى بنت فهد تفتتح مبنى جمعية المرأة العمانية في نخل

...
...
...
...

 

نخل- العمانية

احتفل بولاية نخل أمس بافتتاح مبنى جمعية المرأة العمانية الذي يتزامن مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، وذلك تحت رعاية صاحبة السُّمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الخارجي.

وألقت بشرى بنت سيف اليعربية رئيسة اللجنة الثقافية بالجمعية كلمة نيابة عن عضوات الجمعية تقدمت خلالها بالتهنئة لكافة نساء الولاية بافتتاح هذا الصرح المهم الذي يُعد من منجزات النهضة المباركة التي أرسى دعائمها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-. وأوضحت أن هذا المشروع سوف يثري النشاط النسوي بالولاية وسيساهم في توفير البيئة المناسبة من أجل دعم البرامج التي تنفذها الجمعية، مشيرة إلى أبرز المرافق التي يشتملها المبنى.

بعد ذلك، تم تقديم عرض مرئي تعريفي عن مسيرة الجمعية ونشاطها في المجتمع المحلي ومشاركاتها الخارجية إلى جانب تقديم لوحات من الفنون العمانية وقصائد شعرية وفقرات متنوعة. ويشتمل المبنى على عدد من المرافق والقاعات المجهزة لإقامة الاحتفالات والاجتماعات والفعاليات وقاعات للتدريب على الخياطة ومكاتب إدارية وفصول دراسية ومرافق صحية أخرى.

حضر الافتتاح سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة وسعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية وسعادة الشيخ حارث بن سيف الدغيشي والي نخل وسعادة محمد بن سليمان الكندي عضو مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة وعدد من المسؤولين بمحافظة جنوب الباطنة.

تعليق عبر الفيس بوك