"تبيان للعقارات" تعزز قدراتها التنفيذية بضم كفاءات عمانية

مسقط – الرؤية

أضافت شركة تبيان للعقارات المتخصصة في مجال العقارات موهبتين عمانيتين إلى تشكيلتها التنفيذية للمساهمة في تعزيز القدرات الاحترافية والمهنية للشركة  بما يتماشى مع اتساع محفظتها العقارية التي تشهد نموا سريعاً.

وقد ضمت تبيان إلى فريق موظفيها أريج بنت سلطان بن عيسى الإسماعيلي في منصب مدير الموارد البشرية بالشركة، وخديجة بنت سعيد الضبعوني في منصب مدير التسويق، وتتوافق هذه التعيينات الجديدة مع استراتيجية الشركة النشطة لتعزيز مسيرة نمو الأعمال لكي تصبح في ريادة سوق العقارات، وذلك في ظل ماتبذله الحكومة والجهات المختصة من جهود حثيثة لتحفيز تدفق الاستثمارات الجديدة نحو قطاع العقارات بالسلطنة.

وتتمتع أريج الإسماعيلي بخبرة احترافية طويلة تصل لأكثر من عشر سنوات في مجال الموارد البشرية، وسبق لها قبل تعيينها في تبيان أن تولت رئاسة قسم الموارد البشرية والإدارة في شركة معروفة في مجال خدمات حقول النفط حيث كانت بحكم عملها تشرف على إدارة المواهب والمهارات في أحد أكثر قطاعات العمل تنافسية في السلطنة ألا وهو قطاع النفط بعمان.

أما خديجة الضبعوني فهي خبيرة محترفة في العمل بالقطاع العقاري وتتمتع بخبرة طويلة في مجال البيع بالتجزئة في قطاع العقارات بالسلطنة، وقد عملت سابقاً مع مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم بمحافظة مسقط، مكونة بذلك ذخيرة ثرية من الخبرة في التخطيط الاستراتيجي والحرص على الحفاظ على ريادة مراكز التسوق التي كانت تعمل بها، وإدارة فرق خدمة العملاء مع القدرة على تنفيذ الحملات الترويجية المتطورة والناجحة.

ومن واقع مسؤلياتها كمديرة التسويق الجديدة في تبيان للعقارات، فإنّ المسؤولية الأساسية لخديجة الضبعوني هي العمل على تعزيز وبناء العلامة التجارية للشركة والإسهام في الدفع بمسيرة نمو الأعمال في قطاع العقارات المزدهر في السلطنة، حيث قالت في هذا السياق: "أنا متحمسة حقًا لكي أصبح جزءًا من شركة عقارية عمانية مرموقة تتمتع بإمكانيات عالية في السوق وطموحات قوية للنمو كتبيان للعقارات، لذلك فإنّ هدفي هو دعم مسيرة تطور تبيان لكي تصبح شركة رائدة من الطراز العالمي في مجالها لتعمل بدافعية أقوى  للدخول في تسويق المشاريع الكبرى محليا بالسلطنة.

وقال فهد الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات إن تعيين أعضاء جدد بفريق العاملين بالشركة يؤكد على ما تبذله تبيان من مساع وجهود مستمرة لتعزيز مكانتها في السوق للاستفادة من الفرص التجارية الجديدة في قطاع العقارات والتأجير بالسلطنة وذلك في ضوء ما يجري من استثمارات قوية في هذا القطاع الرئيسي الهام. وعليه فإننا نرحب وبكل حفاوة بالفاضلتين خديجة وأريج، متمنين لهما رحلة مهنية ثرية.

تعليق عبر الفيس بوك