إصدار وتجديد وثائق "الأهلية للتأمين" عبر "واتساب"

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة التأمين الأهلية خدمة مُبتكرة في مجال التأمين على المركبات تُمكِّن العملاء من شراء وتجديد وثائق التأمين عن طريق تطبيق "واتساب"؛ تماشيا مع فلسفة الشركة الأساسية التي تقوم على تمكين العملاء، وجعلهم "متقدمون بخطوة"، كما تعكس الجهود المبذولة لإثراء تجربة العملاء والنهوض بصناعة التأمين في السلطنة بشكل عام.

وقال لويد إيست الرئيس التنفيذي لشركة رويال صن اللايانس الشرق الأوسط وشركة الأهلية للتأمين: تعكس خدماتنا الجديدة التزامنا بخدمة العملاء على أكمل وجه كونهم أولوية بالنسبة لنا. ويأتي تدشين هذه الخدمة في سياق فلسفة الشركة الأساسية "متقدمون بخطوة"؛ لأنها تمكّن العملاء من الحصول على عرض سعر في أي وقتٍ ومكان، كما تساعدهم في التعرف على مزايا المنتجات والخدمات من خلال محادثة بسيطة معنا على تطبيق الواتساب.

وقال أدال سروار مدير التجزئة في شركة التأمين الأهلية: نريد أن نجعل التأمين عملية في غاية السهولة والبساطة؛ مما يدفعنا لدعم أي خطوة من شأنها جعل تجربة العملاء مريحة ومثرية، واليوم، يعتبر الواتساب وسيلة مثالية لتحقيق ذلك. في حالة رغبة العملاء بشراء أو تجديد وثيقة تأمين، كل ما عليهم فعله هو التواصل معنا عبر الواتساب على رقم 98883272 وبإمكانهم إرسال كافة الوثائق عن طريق الهاتف واختيار طريقة الدفع التي تناسبهم من بين العديد من الخيارات المتوفرة. وندرك أن تطبيق الواتساب هو أكثر التطبيقات استخداما في وسائل التواصل الاجتماعي وأحد أقل التطبيقات المستخدمة في مجال الأعمال، وبالنسبة لنا فإنه أحد التطبيقات الجيدة التي يستخدمها أكثر من مليون شخص بشكل يومي في السلطنة. علاوة على ذلك، نحن نتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المبتكرة التي يتم طرحها لأول مرة في قطاع التأمين في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك