155 ألف ريال جوائز "الكنز" من البنك الوطني احتفالا بالعيد الـ48 المجيد

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني أسماء الفائزين بجوائز الكنز لشهر أكتوبر، والتي بلغت قيمتها 155.600 ريال، في إطار احتفالاته بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد. وأقيمت الاحتفالات في المقر الرئيسي للبنك، بحضور بطل سباق السيارات وسفير العلامة التجارية للبنك المتسابق العماني أحمد الحارثي.

وفاز خلال السحوبات 4 فائزين بجوائز بلغت قيمتها الإجمالية 100.000 ريال، بينما فاز 10 فائزين آخرين في سحب تحويل الراتب بمبلغ 500 ريال لكل منهم. كما تضمنت قائمة الفائزين 26 عميلاً من أصحاب حسابات الكنز للشباب بمبلغ 100 ريال لكل منهم. وقدم البنك جوائز نقدية بقيمة 48.000 ريال لـ48 فائزاً من سعداء الحظ؛ حيث حصل كل منهم على 1000 ريال بمناسبة العيد الوطني الـ48 المجيد.

وقال جون تشانج رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: انطلقت أعمالنا منذ 45 عاماً كأول بنك محلي في السلطنة. ومنذ ذلك الوقت، تطورت أعمالنا بالتزامن مع مسيرة النمو التي شهدتها السلطنة وشعبها. ويحق لنا أن نفتخر بما حققناه من إنجازات ونجاحات أهلتنا لكي نصبح "البنك المفضل" لعملائنا في السلطنة. وسنواصل الوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا من خلال تزويدهم بتشكيلة واسعة من الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة التي تتناسب مع متطلباتهم وتتجاوز توقعاتهم. ولا شك أن حسابات التوفير "الكنز" تعد جزءاً لا يتجزأ من هذه الالتزامات حيث توفر لعملائنا الأدوات المالية اللازمة للتخطيط لمستقبلهم كما أنها تمكننا من مكافأتهم على الولاء والثقة التي منحوها لنا.

وكان البنك الوطني العُماني قد صمم حساب التوفير "الكنز" بهدف غرس ثقافة التوفير في السلطنة إلى جانب إبراز أهمية الادخار المنتظم وتمكين العملاء من الفوز بجوائز نقدية قيّمة. وفي نسخة العام 2018 من "الكنز"، سعى البنك إلى إتاحة الفرصة لكافة عملائه في مختلف أنحاء السلطنة للانضمام إلى قائمة سعداء الحظ التي تضم 15.684 فائزاً.

وتضمنت احتفالات البنك بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد فقرات ترفيهية أتيحت خلالها الفرصة للفائزين والموظفين للتعبير عن فرحتهم بمرور 48 عاماً من التقدم والازدهار، تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه. وتحدث المتسابق أحمد الحارثي خلال الحفل عن رحلة نجاحه وأهمية التفاني والالتزام والطموح لأجل تحقيق التميز.

تعليق عبر الفيس بوك