بنك صحار يطلق عرضين للترويج للبطاقات الائتمانية

مسقط - الرؤية

أطلقَ بنكُ صحار عرضيْن ترويجييْن لزبائن بطاقات التميُّز الائتمانية، يُقدِّم من خلالهما قيمة مضافة وجوائز رائعة، ضِمن احتفالاته بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، وحرصاً على مُواصلة تقديم تجربة مصرفية متميزة لزبائنه.

ويهدفُ العرض الأول إلى مُكافأة حاملي البطاقات الائتمانية من الأفراد الذين يستخدمون بطاقاتهم بشكل متواصل، ويُكافئ العرض الزبائن الثلاثة الأكثر استخداما للبطاقات الائتمانية بإقامة لمدة ليلتين في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، ويستمر العرض لمدة 48 يوما حتى 4 يناير 2019.

ويستمرُّ العرض الترويجي الثاني لمدة 18 يومًا، بدءا من يوم العيد الوطني وحتى 5 ديسمبر المقبل، ويُتيح الفرصة لحاملي البطاقات الائتمانية ليكونوا ضمن 18 زبوناً محظوظاً في السحوبات على تذاكر السينما؛ حيث يدخلون السحوبات بمجرد تفعيل بطاقاتهم غير النشطة واستخدامها خلال فترة العرض الترويجي.

وقال خليل بن سالم الهديفي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار: في إطار مساعينا لنكون البنك الأكثر تركيزا على زبائنه في السلطنة، وجدنا في مناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد فرصة لمشاركة الاحتفال مع زبائننا من خلال تعزيز تجربتهم مع باقاتنا الائتمانية. وانطلاقًا من شعارنا "عام محوره أنت" الذي أطلقناه في بداية هذا العام، نواصل طرح المبادرات المبتكرة لتعزيز تفاعلنا مع الزبائن الحاليين والمحتملين، كما نواصل مكافأة ولاء الزبائن وإضافة المزيد من القيمة إلى تجربتهم المصرفية معنا.

ويسري العرض الترويجي الأول لمستخدمي بطاقات الائتمان: الكلاسيكية، والذهبية، والبلاتينية، وسغنتشر، وانفنيت، وبطاقات الإنترنت؛ حيث يمنحهم العرض فرصة للفوز بإقامة في فندق فاخر لمدة ليلتين، شاملًا ثلاث وجبات في اليوم، وجلسة سبا، وثلاث جولات في قرى الجبل الأخضر. كما أن العرض غير مرتبط بقيمة المعاملات التي يجريها الزبون، بل بعددها خلال فترة العرض، فكلما زاد عدد مرات استخدام الزبون للبطاقة زادت فرص فوزه بإقامة في موقع يعتبر من أجمل وأشهر الوجهات السياحية بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك