تتواصل المنافسة بين 240 مشاركا في "عُمانتل"

بنك مسقط يشارك في دعم ورعاية النسخة الثالثة من بطولة "عمان للبلايستيشن"

 

مسقط - الرؤية

تَتَواصل بنجاح فعاليات بطولة عُمان للبلايستيشن في نسختها الثالثة، بمشاركة 240 مُتنافسا من مُختلف محافظات السلطنة. وتشهد البطولة -التي تقام في شركة عُمانتل- منافسة قوية وتحديا كبيرا من جانب المشاركين، ويشارك بنك مسقط في دعم ورعاية البطولة التي تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة.

وافتتحت البطولة في 22 نوفمبر، بحضور الفائزين بالبطولة في النسخة الماضية؛ وهم: نواف الضاوي، وسعيد الشرجي، ويتنافس المشاركون في البطولة على لعبتيْ الفيفا بمشاركة 120 متنافسا، والبيس بـ120 مشاركا في أجواء من التحدي والمنافسة الشديدة؛ حيث تُلعب البطولة بنظام المجموعات الشبيه لنظام كأس العالم، على أن يُنظَّم الحفل الختامي في 1 ديسمبر المقبل لتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز.

ويفتخر بنك مسقط بالمشاركة في دعم كافة الانشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة في مختلف المجالات، ويولي البنك الفعاليات والانشطة الشبابية أهمية كبرى، ويحرص على دعمها في إطار الاهتمام الذي يُوليه لفئة الشباب. وقد سبق لبنك مسقط وشارك في دعم العديد من البطولات الرياضية والشبابية. كما يسعى البنك من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات إلى تلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وتتيح هذه المشاركات الفرصة لإبراز مدى اهتمام البنك وحرصه على دعم الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة.

وخلال بطولة عُمان للبلايستيشن في نسختها الثالثة، قام بنك مسقط بالترويج والتعريف بحساب التوفير "شبابي" للمشاركين في البطولة. ويُسهم "شبابي" في تعزيز مفهوم وثقافة الادخار بين فئات الشباب، كما يُمكن استخدام بطاقة "شبابي" في كافة دول العالم، وتوفر بعض التخفيضات والخصومات في عدد من المحلات والمراكز التجارية والمطاعم الموجودة في السلطنة. ولتشجبع الشباب على الادخار والتوفير، خصَّص البنك سحوبات شهرية لحساب "شبابي".

ويستهدف حساب "شبابي" طلاب وطالبات الجامعات والكليات والمعاهد الخاصة من العمانيين والمقيمين في السلطنة، ويوفر للشباب العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية المجانية؛ مثل: توفير الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهاتف النقال والإنترنت، وقد تم تصميم بطاقة "شبابي" والمعتمدة على مستوى العالم بشكل يتميز بروح الشباب، ويواكب التطورات العصرية، وبألوان شبابية لتتناسب مع روح وتطلعات الشباب.

ويعدُّ بنك مسقط من المؤسسات العمانية الرائدة في السلطنة التي تحرص على دعم وتنمية مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية. وقد أطلق البنك العديد من المبادرات والبرامج التي حققت نجاحا كبيرا وحظيت بتقدير المجتمع؛ ومنها: إطلاق برنامج "الملاعب الخضراء"؛ بهدف دعم الفرق الأهلية في السلطنة، وبرنامج "جسر المستقبل" الذي يُقدم الدعم للشباب لتكملة دراستهم الجامعية، كما أطلق البنك مؤخرا بطولة بنك مسقط لكرة القدم بمشاركة 20 فريقا، ويحرص البنك على تنظيم مثل هذه البطولات ودعم الأنشطة والفعاليات الرياضية على مستوى المنتخبات الوطنية أو على مستوى الأندية الرياضية وفي مختلف المجالات، كما يرعى بنك مسقط العديد من الأحداث الرياضية التي تستضيفها السلطنة ضمن إستراتيجيته لدعم أنشطة المجتمع العماني المختلفة، ويواصل البنك ريادته في دعم كافة المجالات التي تخدم الشباب العماني، وتُسهم في تطوير وتنمية قدراتهم.

تعليق عبر الفيس بوك