بالفيديو والصور..سخرية محمد صلاح من راموس تثير الجدل فى إنجلترا

...
...
...
...
...

لندن-وكالات

 

أثار احتفال النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى ليفربول بالهدف الذى سجله فى شباك واتفورد بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة وسخريته من راموس الجدل بين الصحافة والجماهير الإنجليزية.

وعنونت صحيفة "ستار سبورت"، "محمد توقف هنا.. لقد رأسنا تلك الاحتفالية من قبل.. صلاح ينسخ احتفالية منافسه راموس".

أما صحيفة "صن" فتناولت الاحتفال الجديد للنجم المصري محمد صلاح بالهدف الذى سجله فى شباك واتفورد، حيث احتفل بطريقة "الفراشة" على طريقة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى

فى حين عنونت صحيفة "ديلى ميل"، "هل وجه محمد صلاح رسالة إلى سيرجيو راموس باحتفاله فى مباراة واتفورد؟".

وقالت الصحيفة إن جماهير ليفربول ترى أن محمد صلاح كان يسخر من سيرجيو راموس باحتفاله بطريقة "الفراشة" بعد الاتهامات التي تعرض لها قائد الريال بتناول المنشطات فى نهائى دورى أبطال اوروبا 2017 أمام يوفنتوس الإيطالي.

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، رفض التعليق على احتفالية محمد صلاح، موضحاً أنه كان يحتفل بهدف "الفرعون" على طريقته الخاصة.

يذكر أن سيرجيو راموس تسبب فى إصابة محمد صلاح خلال مباراة ريال مدريد وليفربول التي أقيمت يوم 26 مايو الماضي بمدينة "كييف" الاوكرانية، في نهائي دوري ابطال اوروبا والذى انتهى بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، وهي الاصابة التي لم يستطع على أثرها محمد صلاح إكمال اللقاء.

تعليق عبر الفيس بوك