ختام ناجح لبطولة البولينج للمصارف

مسقط - الرؤية

اختُتمت بطولة البولينج للمصارف العاملة في السلطنة؛ حيث أقيمت المنافسات في صالة السيب للبولينج بولاية السيب، بمشاركة 14 مصرفاً؛ هي: البنك المركزي العماني، بنك مسقط، البنك الوطني العُماني، بنك عُمان العربي، بنك ظفار، البنك الأهلي، بنك العز الإسلامي، بنك قطر الوطني، بنك ستاندرد تشارترد، بنك بيروت، بنك نزوى، بنك HSBC، بنك صحار وبنك أبوظبي الأول.

وأقيمت الفعالية بتنظيم البنك المركزي العُماني، وبرعاية جمعية المصارف العُمانية؛ لتوطيد العلاقة بين المصارف، إلى جانب التشجيع على ممارسة الرياضة بأنواعها.

وشهدتْ نهائيات البطولة فوز فريق بنك HSBC بالمركز الثالث، وجاء في المركز الثاني فريق البنك الوطني العماني، فيما نال المركز الأول البنك المركزي العماني.

ورعى حفل الختام الدكتور خلفان بن محمد البرواني نائب رئيس البنك المركزي العماني، الذي فقام بتتويج الفائزين وتوزيع الهدايا والدروع على المشاركين.

يُشار إلى أنَّ جمعية المصارف العُمانية جمعية مهنية غير ربحية تم إنشاؤها لتمثيل القطاع المصرفي، وتعزيز الأنشطة المصرفية، والتنسيق مع الجهات التنظيمية بشأن السياسات والإستراتيجيّات المصرفية، ودعم التميز المصرفي في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك