وفد بحريني يشارك في احتفالات البريمي بالعيد الوطني

...
...
...
...
...
...

البريمي - سيف المعمري

شاركَ أعضاء من مجلس جاسم بو طبنيه من مملكة البحرين الشقيقة في احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد؛ حيث دأبَ أعضاء المجلس على المشاركة في الاحتفالات بالعيد الوطني في كلِّ عام في إحدى محافظات السلطنة. وتأتي المشاركة هذا العام في نسختها الخامسة في محافظة البريمي؛ تجسيداً لمعاني الإلفة وأواصر الترابط بين البلدين الشقيقين.

واستُهِل برنامج أعضاء المجلس البحريني بزيارة لمقر اللجنة الشبابية بنادي النهضة، والتعريف بمبادرة "فرصة" وإنجازاتها، ثم زيارة لمزرعة هويشل الكعبي بولاية محضة، وزيارة لفلج محضة، وأقيمت أمسية شعرية ومأدبة عشاء بمنتجع وادي شرم السياحي.

كما حضَر أعضاء الوفد احتفال جمعية المرأة العمانية بولاية البريمي بالعيد الوطني؛ حيث شارك الوفد بإكمال رسم لوحة جدارية أعدتها الجمعية بهذه المناسبة، أعقبها حضور حفل لولو هايبر ماركت البريمي الذي تضمَّن فقرات من الفنون الشعبية والإنشاد.

كما قام الوفد البحريني بزيارة لفلج الصعراني؛ حيث استُقبل الوفد في مجلس الفلج بالشريعة، وتم التعريف بفلج الصعراني، ومن ثم النزول إلى أعماق الفلج بمنطقة الغريفة بمعية المهندس طالب بن أحمد الجابري وكيل الفلج.

تعليق عبر الفيس بوك