قص شريط افتتاح "ميوز فادي قطايا عُمان"

 

الرؤية - مدرين المكتومية

افتتحت صاحبة السُّمو الدكتورة ريا بنت قيس آل سعيد أمس صالون "ميوز فادي قطايا عُمان" كأول فرع في منطقة الخليج لخبير التجميل فادي قطايا، وذلك في شارع الانشراح بمدينة السلطان قابوس.

وقالت رضية الزدجالية صاحبة المركز والمدير التنفيذي: استغرقت التحضيرات أكثر من سنة ومنها ما تعلَّق باختيار اسم وشريك مناسب وتأسيس مشروع يلائم ويواكب كل متطلبات المرأة في الوقت الحالي بأعلى المستويات واخترنا اسم فادي قطايا كونه اسما مرموقا في الوسط التجميلي العالمي، خاصة وأنه يقدم تجربة متكاملة لجمال المرأة، ويُعد أيقونة في مجال التجميل حاليا.

وأضافت الزدجالية: يتميز الصالون بجمال الديكور ويواكب روح المرأة العصرية وكل متطلباتها ويهتم بأدق التفاصيل التي تهم المرأة بدءاً من قسم الشعر المتميز بعدة علامات شهيرة، وبأحدث التقنيات في السوق، كما يوجد لدينا قسم مختص بالأظافر والعناية باليد والقدم إلى جانب عدد من المعالجات المختلفة التي تتناسب مع الجميع، وقسم خاص بالاسبا ويوجد فيه أيضاً الحمام المغربي وأنواع من المنتجات التي نمتلكها حصرياً في كميوز في السلطنة.

وفيما يخص قسم العناية بالجسم والحمام المغربي يقدم "ميوز" علاجات مميزة من مختبر "جلي" المتخصص بكل المكونات الطبيعية، نستوردها من المغرب مباشرة ومرفق بها شهادات معتمدة، تؤكد أنَّ كافة المكونات طبيعية، وهناك منتج يطلق عليه "أي بلس كيو" وهو مميز بكونه عضوي وطبيعي يعمل على تنقية البشرة وتصفيتها وتبييضها ونعتبر الوكيل الحصري له في السلطنة. وفيما يتعلق بالمكياج وتجهيز العروس فلدينا طاقم متكامل ذو خبرة وكفاءة عالية تم تدريبهم شخصياً من قبل خبير التجميل فادي قطايا.

 

تعليق عبر الفيس بوك