موظفو البنك يشاركون في عدة احتفاليات بالمقر الرئيسي ومختلف الفروع في أنحاء السلطنة

48 جائزة خاصة في احتفال بنك عمان العربي بالعيد الوطني الـ 48 المجيد

 

مسقط – الرؤية

نظم بنك عُمان العربي احتفالية خاصة للموظفين في المقر الرئيسي للبنك بالغبرة في إطار احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ 48 المجيد. وشارك في الاحتفالية رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي للبنك إلى جانب ما يزيد عن 500 موظف من الفرع الرئيسي وبقية فروع البنك في مسقط ورفعوا للمقام السامي لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله وأبقاه- أسمى آيات التهاني والتبريكات، مقدرين جهود جلالته الكريمة في مسيرة التطور والنماء للسلطنة خلال الـ 48 عاماً الماضية،

واستهل الحفل بالسلام السلطاني تلاه كلمة افتتاحية ألقاها رشاد المسافر مخاطبًا الموظفين قائلاً: نلتقي مجدداً للاحتفال بمناسبة عزيزة على قلب كل عُماني، مُناسبة شكلت قبل ما يقارب نصف قرن، بداية الانطلاقة في مسيرة البناء والتطوير لعُمان الحديثة ذات التاريخ المشرِّف، والحاضر الزاهر، والمستقبل المُشرق. عُمان التي استطاع أبناؤها -بهمة قائدهم العظيم - أن يشيدوا دولة يعتزون بالانتماء لها ويفاخرون بها دول العالم أجمع. ونحن سعداء بلقائنا معاً لنرفع أسمى آيات التهاني لقائد هذه المسيرة جلالة السلطان المفدى. وتضمنت فقرات الحفل إلقاء قصيدة شعرية خاصة قدمها هلال السيابي، رئيس دائرة التواصل المؤسسي والتسويق، إلى جانب عرض فيلم فيديو  "سلطان السلام" تم إنتاجه خصيصًا لبنك عُمان العربي من وحي هذه المناسبة، تلاه إجراء سحب العيد الوطني الخاص بالموظفين لتقديم 48 جائزة بمناسبة العيد الوطني الـ 48 المجيد.

وقال هلال السيابي: نحاول دائمًا في بنك عُمان العربي أن نعمل بالقيم التي أرساها جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، هذه القيم التي قادت مسيرة السلطنة في التطور والنماء خلال ما يُقارب خمسة عقود لنصل إلى يومنا هذا في عُمان التي أضحت دولة عصرية ومحورية في المنطقة والعالم، يقودها رجل استحق ودون مجاملة من أحد، لقب سلطان السلام الذي أينما حل، حل الأمن والسلام والرفاه.

وإضافةً إلى احتفال العيد الوطني الذي أقيم في المقر الرئيسي للبنك، فقد نظم بنك عُمان العربي عدداً من الاحتفالات لموظفيه في مختلف الفروع في أنحاء ولايات السلطنة للاحتفاء بهذه المناسبة.  ويفخر بنك عُمان العربي بتحقيقه أعلى نسبة للتعمين في القطاع المصرفي في السلطنة بنسبة تقترب من 96% كما أنه واحد من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 150 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك