"عمانتل" راع رئيسي لـ"قاهري التلال" في الحمراء

 

مسقط – الرؤية

شاركت عمانتل للمرة الثانية على التوالي في رعاية مسابقة ريد بُل قاهر التلال التي نظمتها شركة ريد بُل العالمية في مسفاة العبريين بولاية الحمراء، بمُشاركة واسعة من الهواة وشبه المحترفين من داخل السلطنة وخارجها، لركوب الدراجات على الجبال والتلال.

وتأتي مشاركة عمانتل ودعمها الرئيسي للحدث الرياضي في إطار حملتها التسويقية "معكم نسوي العجب" لما تمثله من أهمية في التواصل بين أفراد المجتمع في ظل وجود خدمات اتصال متنوعة استثمرت فيها الشركة مبالغ ضخمة بغرض تعزيز قيم التواصل والمحبة بين أفراد المُجتمع ودعم أنشطته والفعاليات التي تقام على أرض السلطنة وتعزز من الحضور السياحي خاصة وأنّ الحدث استقطب شريحة واسعة من السياح بعد نجاح النسخة الأولى التي رعتها عُمانتل في قرية وكان بولاية نخل العام الماضي. ويمثل الحدث السياحي الرياضي فرصة للتعريف بالمقومات السياحية والمغامرة في السلطنة. 

 

وأكد محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل أن عمانتل شريك دائم ورئيسي  للكثير من الأنشطة والفعاليات التي تقام على أرض السلطنة وتسهم في تعزيز السياحة العمانية خاصة وأن هذا النشاط يُقام في إحدى القرى العمانية الجميلة التي تتمتع بمقومات سياحية رائعة لهذا حرصنا على دعم الحدث الذي تنظمه شركة ريد بُل بالتعاون مع وزارة السياحة وقد تزامن هذا الحدث مع الإجازة الوطنية مما ساهم في  تعزيز نجاح الفعالية بحضور أكثر من ١٣٠ متسابقاً منهم من قدموا من خارج عمان خصيصاً لهذا الحدث، كما شارك أهالي مسفاة العبريين بتقديم الفنون الشعبية المختلفة. ونتطلع باهتمام لأن نكون جزءا من هذه المنصة التنافسية الجديدة لسائقي الدراجات في السلطنة، خاصة وأنّ هذا النوع من التحديات يستقطب شريحة كبيرة من مشتركي عمانتل والسياح من داخل السلطنة وخارجها.

تعليق عبر الفيس بوك