ليلة في حب القائد

لوى تبتهج بالعيد الوطني المجيد

 

لوى- الرؤية

في احتفالية بهيجة في حب الوطن والقائد أقام أهالي قرية مخيليف بولاية لوى أمسية احتفالية بمناسبة الثامن عشر من نوفمبر العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، وقد رعى الاحتفالية سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى بحضور الشيخ حمد بن خليفة العبري والي لوى والشيخ سعيد بن حميد الحارثي والي خصب والشيوخ وجمع غفير من أبناء ولاية لوى .

وقد اشتملت الأمسية التي عنونت باسم "ليلة في حب القائد" على عدد من الفقرات التراثية والفنون كفن العازي والعيالة والحماسية وأناشيد وأشعار تغنى فيها الشعراء بحب الوطن والقائد.

وتفنن المنظمون في إظهار الاحتفالية بصورة جمالية تمازجت فيها تقنيات الإضاءة والصوت مع تصميم مكان الاحتفالية ليتناغم مع مضمون اللقاء الوطني الذي خرج بصورة لافتتة نالت على استحسان الحضور.

وألقى ناصر بن سلطان المطروشي كلمة بهذه المناسبة نيابة عن أبناء القرية تحدث فيها عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمر القلوب فرحا مع كل إطلالة نوفمبرية تسطر لوحات الولاء والانتماء لتراب هذا الوطن وقائده الملهم.

وفي تصريح خاص للمشرف العام على الاحتفالية قال الشيخ علي بن محمد بن عبيد العجمي بأنها تأتي ضمن الفرحة التي تعمّ أرجاء هذا الوطن بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد.. وما هي إلا لوحات رسمها أبناء هذه الولاية تعبيرا عن حبهم لهذا الوطن المعطاء ويجددون ولاءهم لقائد هذه النهضة المباركة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.

تعليق عبر الفيس بوك