"بيت حيا" يحتضن احتفال "حيا للمياه" بالعيد الوطني

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

نظَّمتْ "حيا للمياه" احتفالا بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، أمام مبنى الشركة "بيت حيا"؛ تعبيرا عن الوفاء والتقدير لباني نهضة عُمان مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وذلك بحضور المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه، وفريق الإدارة التنفيذية والموظفين.

وتنوَّعت فقرات الاحتفالية -التي عبَّر من خلالها الموظفون عن مشاعر الحب والولاء تجاه باني عمان جلالة السلطان قابوس- على ما تمَّ إنجازه خلال الثمانية والأربعين عاماً. وبدأ الاحتفال بالسلام السلطاني، وألقى المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه، كلمة؛ هنأ فيها الجميع بهذه المناسبة، واستعرض العديد من الإنجازات الكبيرة التي تحقَّقت خلال سنوات النهضة المباركة ، تحت راية القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله.

 وقال المهندس عبدالحسن: إنَّ احتفاء الأوطان بمنجزاتها يعدُّ مصدرَ فخر واعتزاز لكل أبناء وسكان الوطن، فكيف يكون ذلك الفخر والاعتزاز حين يكون المُحتفِل صانعاً ومساهما في بناء وتحقيق هذا المُنجَز. واحتفالنا يمثل تجسيدا واقعيا للمُحتفِل بمُنجزه، فأنتم من قام بواجبه وأجاد في عمله لتكتمل منظومة العمل وحيا للمياه على وشك أن تكمل عامها  السادس عشر، وقد حققت العديد من المنجزات في مشاريع الصرف الصحي والمياه المعالجة، وجهود الحفاظ على البيئة والخدمات والمنتجات الأخرى العديدة، وهذا الاحتفاءُ إنما هو دافع وحافز لنا جميعا لبذل المزيد من الجهد والعطاء في أداء الواجب نحو الوطن العزيز في ظل القيادة الحكيمة المستنيرة لمولانا جلالة السلطان العظم -حفظه الله ورعاه.

كما شهد الحفل كلمة الإعلامية والقانونية ميمونة السليمانية حول اكتمال المنظومة القانونية بما يوفر بيئة مناسبة للعطاء، كما حثت السليمانية الشباب على بذل المزيد من العطاء. وألقت الشاعرة أصيلة السهيلية قصائد بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد. وألقى موظفو حيا للمياه فقرة عن فن العازي يتقدمهم الموظف عدنان المبسلي، وسط تفاعل مبهج من جانب الحضور.

تعليق عبر الفيس بوك