"باقتي الأفق" من "عمانتل" لتواصل غير محدود

مسقط - الرؤية

دشَّنت عُمانتل باقة جديدة من نوعها من الباقات آجلة الدفع؛ صُمِّمت حصريا لتثري حياة المشتركين بتواصل غير محدود وتجربة لم يسبق لها مثيل، وتتيح لمشتركيها الاستمتاع بباقة من المزايا المميزة؛ مثل: بيانات إنترنت، ومكالمات محلية، ورسائل نصية قصيرة غير محدودة، و5 جيجابايت من بيانات الإنترنت يُمكن استخدامها أثناء التجوال الدولي حول العالم، و300 دقيقة للمكالمات الواردة أثناء التجوال، و40% تخفيض على جميع المكالمات الدولية، وذلك باشتراك شهري 99 ريالا فقط.

وقال هيثم بن عبدالله الخروصي نائب الرئيس التنفيذي بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: نواصل السعي دوما لجعل حياة مشتركينا أكثر تواصلا وأكثر رفاهية بخدماتنا وحلولنا المتميزة التي نصممها لنثري بها تجربتهم ونفوق بها توقعاتهم. وتزامنا مع احتفالات الوطن بالعيد الوطني الـ48 المجيد نسعد بإطلاق أحدث باقاتنا للدفع الآجل ولأول مرة في السلطنة لتلائم احتياجات مشتركينا وتبقيهم على تواصل دائم عبر المزايا العديدة والاتصال اللامحدود الذي توفره الباقة لهم.

وأضاف الخروصي: "باقتي الأفق" بتكلفتها التنافسية تمنح مشتركينا تواصلا لا محدود مع أعمالهم وأحبائهم؛ من خلال بيانات الإنترنت اللامحدودة والمكالمات المحلية والرسائل النصية القصيرة غير المحدودة، إضافة لـ40% تخفيض على جميع المكالمات الدولية، وهذا أثناء تواجدهم داخل السلطنة. أما في حال سفرهم، فستمنحهم الباقة أيضا 5 جيجابايت من بيانات الإنترنت يُمكن استخدامها أثناء التجوال الدولي حول العالم، و300 دقيقة للمكالمات الواردة. ولأن مشتركينا دائما مميزين ويستحقون الأفضل؛ فالباقة الجديدة توفر لهم امتيازات متنوعة مثل تخصيص مدير حساب لإدارة حساباتهم، وخدمة مركز اتصال مخصصة على مدار الساعة عبر الاتصال على 1221، والأولوية في الخدمة عند زيارة المشترك لأي من منافذ عمانتل، وتوفير خدمة الكونسيرج، وخدمة المساعدة على الطريق، والدخول إلى صالة كبار الشخصيات في مطار مسقط الدولي ومطار صلالة.

تعليق عبر الفيس بوك