"نيسان عمان" تكافئ عملاءها في الاحتفال بالعيد الوطني

مسقط - الرؤية

دشَّنت نيسان عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عرضا خاصا بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين للسلطنة، يتيح للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان خلال الفترة من 18 نوفمبر إلى 29 نوفمبر المشاركة في السحب الحصري؛ حيث يفوز 48 من العملاء المحظوظين بساعة آبل (الفئة الثالثة بنظام تحديد المواقع عن طريق الأقمار الصناعية)، على أن يجري السحب في 16 ديسمبر المقبل.

وقال مسؤول في شركة سهيل بهوان للسيارات: مشاركةً منا في الاحتفال بالعيد الوطني للسلطنة والإنجازات التي تحققت على مدى سنوات النهضة المباركة الثمانية والأربعين، يسعدنا أن نعلن عن العرض الخاص الذي يعكس التزام نيسان عمان برد الجميل للمجتمع ولعملاء نيسان. ويسعدنا كذلك التعبير عن خالص التهاني والتبريكات والولاء للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- والشعب العماني. وتأتي المبادرة منا كتعبير عن المشاركة مع المواطنين والمقيمين في الاحتفاء بالإنجازات الكبيرة التي تحققت على أرض السلطنة على مدى الثمانية والأربعين عاما الماضية.

وتأكيدا لالتزامها بخدمة العملاء، توفر نيسان عمان لعملائها فرصة للحصول على نسبة فائدة 0% لفترة سداد 3 سنوات أو فائدة 1.99% لفترة سداد ست سنوات مع هدايا نقدية تصل حتى 4300 ريال، وتسجيل مجاني وتأمين مجاني وصيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات أو 60.000 كم. ويختلف العرض على حسب الموديل والطراز، ويسري العرض حتى 13 ديسمبر.

وبموجب العرض الترويجي الخاص، يحصل العملاء على هدية نقدية تتراوح من 1200 ريال إلى 4300 ريال تختلف على حسب الموديل والطراز. ولا ينطبق عرض الهدية النقدية الأكيدة على مركبات نيسان سيفليان. كما يحق للعملاء الحصول على باقة صيانة دورية مجانية لمدة عامين/30.000 كم إلى جانب التسجيل والتأمين المجاني للعام الأول. وتوفر نيسان عمان كذلك فرصة للحصول على نسبة فائدة 0% لفترة سداد 3 سنوات أو فائدة 1.99% لفترة سداد ست سنوات عند شراء نيسان ميكرا. يحق للعملاء الاختيار من بين هذين الخيارين فقط. ينطبق معدل الفائدة الخاص على أولئك الذين يختارون الحصول على قرض لتمويل شراء المركبة من شركات التمويل ويخضع ذلك للموافقة على الائتمان.  

تعليق عبر الفيس بوك