الأولمبي يلاقي نظيره السعودي في جدة.. غدا

الرؤية - وليد الخفيف

يتطلَّع حمد العزاني مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي لتحقيق الاستفادة المرجوة من المباراة الودية التي ستجمعه بنظيره السعودي، غدا الجمعة، ضِمن فترة الإعداد لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات آمم آسيا.

وكانتْ البعثة قد وصلت، أمس الأول، إلى مدينة جدة السعودية؛ إذ كان في استقبالها موظفو السفارة العمانية، وعدد من موظفي قسم العلاقات العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم. ومنح العزاني لاعبيه راحة من مران اليوم التالي؛ نظرا لوصول البعثة في وقت متأخر قبل أن يؤدي الفريق مرانه، أمس الأربعاء، استعداداً للقاء.

وحظي المران الأخير -الذي أداه المنتخب على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر- بحضور رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سالم الوهيبي، الذي حث اللاعبين على بذل الجهود الرامية لتحقيق نتائج طيبة ونيل بطاقة التآهل لنهائيات آمم آسيا والمضي قدما نحو أولمبياد طوكيو.

وبحسب البرنامج، الذي كشف عنه اتحاد كرة القدم، فمن المقرر أن يعود الأحمر الأولمبي إلى السلطنة يوم السبت القادم، عقب مواجهة السعودية مباشرة ليعود إلى تجمعه الداخلي في مسقط، ليؤدي حصته التدريبية في السادسة من مساء الاحد المقبل على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ويستمر المران حتى يوم الإثنين في نفس التوقيت على نفس الملعب ليلتقي نظيره الإيراني وديا في السابعة من مساء يوم الثلاثاء على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويستهلُّ منتخبنا الاولمبي مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا، بمواجهة منتخب النيبال في 22 مارس من العام المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، ويلعب مباراته الثانية أمام منتخب أفغانستان في 24 مارس، ويختتم لقاءاته في دور المجموعات أمام المنتخب القطري المستضيف في 26 مارس.

واستدعى العزاني قائمة تضمنت: لحراسة المرمى: عبدالله الشبيبي (السيب) وعمار الرشيدي (الرستاق) ويوسف الشيادي (السويق)، وللدفاع: دخيل اليحمدي وعمران الحيدي وعمار الشيادي (السويق) وقذافي المحروقي (البشائر) وأحمد المطروشي (النهضة) وسلطان سعيد (النصر) وخميس السعدي (المصنعة) ومحمد السيم (ظفار) ويوسف المالكي (السيب)، للوسط: المعتصم المحيجري (العروبة) وأرشد العلوي (الشباب) ومحمد اليحمدي (الرستاق) ويزيد الرواحي ومحمد العلوي (نادي عمان) وإيهاد البلوشي وزاهر الأغبري (السيب) وعبدالرحمن المشيفري (المصنعة) وعلي الهنائي (النهضة)، وللهجوم: النورس الفارسي (فنجاء) وعصام الصبحي (الشباب).

تعليق عبر الفيس بوك