افتتاح الفرع الجديد لـ"صحار الإسلامي" رسميا بالوقيبة في ولاية صحار

صحار - الرؤية

افتَتَح صحار الإسلامي -نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك صحار- رسميًّا فرعه بولاية صحار في موقعه الجديد بالوقيبة؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي والي صحار، وبحضور عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية لبنك صحار وصحار الإسلامي والمدعوين.

وكان أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار، مع سالم بن خميس المسكري نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي، في مقدمة المرحبين بالضيوف، يرافقهما عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفذية؛ حيث قام بعدها سعادة الشيخ علي الشامسي بقص شريط الافتتاح، ثم قام بصحبة الضيوف بجولة قصيرة في أرجاء الفرع، تخللتها فقرة خاصة للاحتفال بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين للسلطنة. وشهد الحفل كذلك كلمة عن صحار الإسلامي ألقاها طالب البلوشي مدير فرع صحار الإسلامي بالوقيبة، واختتمت بعدها الفعالية بتقديم هدية تذكارية لضيف الشرف؛ تقديراً له على رعايته للحفل وحضوره الكريم.

وقال الرئيس التنفيذي لصحار الإسلامي: انطلاقًا من إستراتيجيتنا المرتكزة على الزبائن، والتي تنعكس على جميع المبادرات التي نقوم بها؛ سواء في توسيع شبكتنا التشغيلية أو رقمنة العمليات، نواصل إعطاء أولولية كبيرة لتقييم قنوات تقديم الخدمة بهدف تعزيز الشمول المالي، ورفع القيمة المضافة التي يحصل عليها الزبائن، ومساعدتهم لتلبية احتياجاتهم المالية بكل راحة وكفاءة.

ويلتزم صحار الإسلامي بترقية شبكته الحالية بهدف مواكبة المتغيرات في أسلوب المعيشة للزبائن ضمن مساعيه المتواصلة لتحقيق التميز المصرفي والراحة لزبائنه.

وقال سالم بن خميس المسكري: يُمثل الافتتاح الرسمي لفرعنا في صحار بموقعه الجديد في منطقة الوقيبة إنجازاً جديداً ضمن مساعينا الدائمة لتعزيز راحة زبائننا. وبالنظر لموقعه الإستراتيجي، أصبح الفرع أقرب إلى زبائنه في ولاية صحار والولايات المجاورة للحصول على جميع حلولنا المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك