مطعم "كلاودز إكسبريس" يخصص جزءا من المبيعات للأعمال الخيرية

...
...
...

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة "عمَّار وميشيل" تخصيص جزءٍ من مبيعات مطعمها الجديد "كلاودز إكسبريس" الكائن في منطقة الخوير للأعمال الخيرية؛ حيث ستقوم الشركة قريبًا بتوقيع اتفاقية في هذا الجانب مع إحدى الجمعيات الخيرية بالسلطنة.

وقال ميشيل موفاريج صاحب المطعم: إنَّ تخصيص الشركة لجزء من مبيعات المطعم الجديد يأتي شكرًا وعرفانا منها للسلطنة وأهلها، وإسهامًا في الأعمال الخيرية التي تعود فائدتها على المجتمع والقاطنين فيه. وأوضح أن هذه الخطوة تصاحبها خطوات مماثلة؛ حيث راعت الشركة أسعار المأكولات في المطعم لتبدأ من 400 بيسة إلى 4 ريالات، وهي أسعار مناسبة جدا للأفراد والأسر، خصوصًا وأن منطقة الخوير يقطنها الكثير من الطلاب والطالبات في الكليات والمؤسسات التعليمية المختلفة، وكذلك العائلات. وأشار إلى أن مطعم "كلاودز إكسبرس" يعتمد ويضمن للعملاء السعر والجودة والأكل الطازج يوميا بأفضل التقنيات الحديثة، كما ينطلق من السلطنة بهدف توسُّع إقليمي وعالمي، مبرزا خطة التوسع بفتح فرع في منطقة الخوض، وكذلك افتتاح فرع في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة لفروع في دول عربية وأجنبية، وبعكس المعهود ستصبح من أوائل العلامات التجارية التي يتم تصديرها من السلطنة للخارج.

من جانبه، قال عمار آغا إنَّ المطعم يتميز بخصوصية ويوفر مميزات؛ منها: الراحة والخصوصية للعائلات من خلال تخصيص جلسات عائلية في الدور الثاني بالمطعم، يُمكن أن تستوعب أفراد عائلة مكونة من 6 و7 أشخاص، ويوفر خدمة توصيل للمنازل والوزارات والمناطق المحيطة. وأضاف أنه في القريب العاجل سوف يتم خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، كما أن ما تحتويه مأكولاته تكون مصنوعة فيه كالخبز الذي يتم تصنيعه داخل المطعم، موضحًا أن المطعم يضم أقسامًا عدة مثل الآيس كريم، والعصائر الطبيعية، والمقبلات، والشاورما، والفلافل، والمشاوي، والفطائر الصغيرة المنوعة، ويقدم أنواعًا كثيرة من الساندويتشات يصل عددها إلى 60 نوعا، وذلك عبر أمهر الشيفات من لبنان وسوريا ومصر، كما يتميز المطعم بتقديم الشاورما اللبنانية بالطعم والمذاق اللبناني المعروف، كما لدى المطعم أكثر من 10 أنواع من الكباب.

ويقع مطعم "كلاودز إكسبريس" على الشارع العام في قلب منطقة الخوير بمسقط، بجوار عدد من المؤسسات الخدمية والحكومية.

تعليق عبر الفيس بوك