ينطلق اليوم في ملعب الجولف بالموج

بنك مسقط يشارك في إنجاح فعاليات مهرجان مسقط للمأكولات دعما لرواد الأعمال

 

مسقط – الرؤية

يرعى بنك مسقط تنظيم مهرجان مسقط للمأكولات، الذي ينطلق اليوم في ملعب الجولف بالموج ويستمر حتى السبت، بمشاركة مجموعة من رواد الأعمال المؤسسات الصغيرة التي تقدم أشهى المأكولات العمانية إلى جانب مشاركة المطاعم والمقاهي المعروفة بالسلطنة. ومن المتوقع أن يشهد المهرجان إقبالا كبيرا من جانب الجمهور بعد النجاحات التي حققها المهرجان العام الماضي. وتأتي مشاركة ودعم بنك مسقط لإنجاح الفعالية ضمن استراتيجيته في دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تقام في السلطنة وخاصة المتعلقة بدعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة.

وخلال مهرجان مسقط للمأكولات سيجري بنك مسقط السحب على جوائز "زينة " للنساء كما سيوفر البنك جهاز الصراف الآلي لتوفير النقد للجمهور، كما سيجري توفير أجهزة نقاط البيع في المحلات المشاركة بهدف التسهيل على الجمهور حيث يمكنهم الدفع عن طريق البطاقات الإلكترونية أثناء التسوّق، كما يخصص بنك مسقط مواقع في المهرجان  للتعريف بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها برنامج "نجاحي" من بنك مسقط والمتخصص في دعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة من خلال توفير التمويل المناسب، حيث يُحظى البرنامج بإقبال عالٍ من قبل ممثلي المؤسسات الصغيرة ورواد الأعمال للاستفادة من التمويل الذي يقدمه البرنامج الذي تم تدشينه في أكتوبر 2014  ضمن مبادرات البنك لدعم القطاع.

ويقدم حساب نجاحي الجاري مزايا خاصة تشمل حد سحب يومي يصل إلى 1000 ريال عماني لتلبية متطلبات الأعمال اليومية من النقد، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أكثر من بطاقة واحدة للخصم المباشر لحساب واحد وهو ما يسمح للأشخاص المفوضين بإجراء المعاملات المصرفية بالنيابة عن الشركة، وتتوفر الشيكات الخاصة لحاملي حساب نجاحي الجاري وأيضاً خدمة الأولوية في الفروع لزبائن نجاحي لإجراء المعاملات عند الصراف أو غيرها من المعاملات، علماً بأنّه يجب على زبائن نجاحي الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد وهو 500 ريال للاستفادة من تسهيلات وخدمات الحساب الجاري.

وتم تصميم برنامج "نجاحي" خصيصا لتلبية متطلبات رواد الأعمال و المؤسسات الصغيرة من خلال تقديم الدعم اللازم خلال المراحل التأسيسية للمؤسسة حيث تم الإعداد للبرنامج بعد دراسة ميدانية لاحتياجات هذه الفئة فيما يخص التسهيلات المصرفية لتسيير أمور عمل الشركة. ويقدم برنامج "نجاحي" مجموعة من المزايا ويوفر تسهيلات متخصصة دون ضمانات أو حسابات مدققة ومن بينها، تسهيلات نجاحي للقرض المرن، وهي عبارة عن تسهيلات ائتمانية لتطوير رأس مال الشركة، وتسهيلات نجاحي لتمويل العقود، وبطاقات نجاحي الائتمانية وتسهيلات لخصم الفواتير وحساب جارٍ متخصص للشركات مع توفر مديري علاقات الزبائن المتخصصين في مجال التجارة ومزايا وتسهيلات أخرى ستساهم في الرقي بأعمال الشركة وإنجاز الأعمال بشكل أسهل وأسرع.

 

تعليق عبر الفيس بوك