"عمان للفنادق والسياحة" تنال "آيزو 9001:2015"

 

مسقط – الرؤية

حصلت شركة عُمان للفنادق والسياحة على شهادة الاعتماد الدولية الآيزو 9001:2015. وقال محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس إدارة شركة عُمان للفنادق والسياحة إن حصولنا على هذه الشهادة دلالة قاطعة على اهتمامنا الكبير والتزامنا بمعايير آيزو 9001 وهو نهج نسير عليه منذ بداية عملنا حيث تحدد المعايير التي يجب على أي مؤسسة تسعى لإرضاء عملائها من خلال الاهتمام بالجودة.

وأضاف الحنجي: لا شك أنّ حصولنا على هذه الشهادة الدولية يدفعنا للمحافظة على التزامنا بالجودة في المرحلة المقبلة وسعينا المستمر من أجل المواصلة وتطوير برامج عملنا وجعل العملاء أولا في بيئة عملنا في الشركة، مؤكدا أنّ هذه الشهادة بمثابة دليل إضافي على الجهود المتواصلة لاعتماد أعلى المعايير المؤسساتية لدينا، كما تؤكد أن مفهوم الجودة قد أصبح حافزا للتطوير المتواصل.

وأشاد الخنجي بالنجاح في الحصول على شهادة الأيزو 9001:2015 الذي جاء انعكاساً للأداء المتميز وتطبيقاً لمعايير نظم الجودة الشاملة على مستوى إداراتنا المختصة وبما يتماشى مع توجهاتنا تجاه الاهتمام بتقديم أفضل الخدمات.

ومن جانبه، عبر فريد فيسالي الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للفنادق والسياحة عن سعادته بتحقيق الإنجاز الذي جاء كنتيجة لتقييم شامل لجميع عملياتنا، حرصا على تلبية القوانين والمهام الموكلة لدينا، بالإضافة إلى مستلزمات العملاء، والسعي المتواصل لرفع تميزنا وإنجازاتنا. ويمثل الإنجاز خطوة كبيرة إلى الأمام في الشركة التي تحقق الريادة في بيئة العمل، كما أنّ هذا الاعتراف سيوفر الفرصة لزيادة قيمة أنشطة الشركة في قطاع الفنادق والسياحة وتحسين أدائنا باستمرار، من خلال التركيز على العمليات الرئيسية لدينا لضمان رضاء العملاء.

وأكد فيسالي أنّ معايير الآيزو 9000:2015 تعد بمثابة النموذج الشامل لأنظمة إدارة الجودة، وغالبًا ما يترتب عليها مميزات تؤدي إلى تحسين الكفاءة والفعالية، وتشكل نظام رقابة وتفتيش للتأكد من مدى تحقيق شروط الجودة لتلبية رغبات العملاء والمستهلكين، وكذلك تحفيز ورفع وعي الموظفين ودعم العمليات التسويقية.

تعليق عبر الفيس بوك