مهرجان لـ"مأكولات الشارع" في "جراند ميلينيوم مسقط"

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

أطلقَ فندق جراند ميلينيوم مسقط مهرجانًا لمأكولات الشارع في مطعم "طيبات"، وقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية من مختلف أنحاء العالم، والتي تمَّ طبخها أمام الزوار من قبل مجموعة متميزة من الطهاة الدوليين. ويُمكن للزوار كل يوم خميس السفر إلى عالم الطهي واستكشاف أكثر من 8 مطابخ عالمية مختلفة، من إيطاليا إلى إيران، والهند إلى فيتنام، والمكسيك إلى الجزيرة العربية، مع عالم من النكهات والمأكولات الشهية الشهيرة.

وتتاح فرصة للزائرين ولعشاق الطعام بالاستمتاع ومشاهدة عرض حي يقدمه الطهاة في محطات الطهي الحية في الهواء الطلق مع الاستمتاع بأنغام من الموسيقى العالمية التي تزيد من لذاذة كل لقمة.

وقال لوكا ميدا المدير العام لفندق جراند ميلينيوم مسقط: لدينا فريق من الطهاة من جميع أنحاء العالم، وهم شغوفون بطبيعة الحال بمأكولات بلادهم، ومع وجود أكثر من ثمانية طهاة من ثماني جنسيات في مطعمنا، ما هي أفضل طريقة لعرض مواهبهم أكثر من مهرجان دولي لمأكولات الشارع؟! ومن المأكولات المتوفرة لدينا الأطباق المطهوة بالطريقة المنغولية، والكباب الفارسي اللذيذ، ومشاوي التندوري المشوية على النار، وشطائر تاكو اللحم المكسيكية، حيث سيأخذك مهرجان مأكولات الشارع في فندق جراند ميلينيوم مسقط في مغامرة جديدة مليئة بالأصالة لتناول مختلف الأصناف من الأطعمة الشهية، والتي يتقنها طهاة شغوفين من جميع أنحاء العالم.. إنَّها بالفعل تجربة مثيرة لا تود أن تفوتها.

تعليق عبر الفيس بوك