"الغرفة" تبحث تعزيز التعاون التجاري مع وفد بيلاروسي

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

قام وفد تجاري بيلاروسي متخصص في مجال الأمن الغذائي برئاسة سعادة الدكتور سيرغي راتكشوف سفير جمهورية بيلاروسيا المعتمد لدى السلطنة بزيارة غرفة تجارة وصناعة عمان، والتقى خلال الزيارة برائد بن محمد الشحي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، رئيس فرع الغرفة بمحافظة مسندم بهدف بحث سبل تطوير العلاقات التجارية بين البلدين الصديقين والاطلاع على التجارب وتبادل الخبرات والتباحث في إيجاد شراكات تجارية واقتصادية في مجال الأمن الغذائي مع الجانب العماني.

وفي إطار الزيارة تمّ تنظيم لقاءات ثنائية بين الجانبين العماني والبيلاروسي لتعزيز الشراكة والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في كل البلدين الصديقين. وشارك الوفد التجاري البيلاروسي في المعرض الدولي للغذاء والضيافة مؤخرا.

ورحب الشحي بسعادة الدكتور سفير جمهورية بيلاروسيا والوفد المرافق له متمنيا له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح للوفد في الزيارة، كما أشاد بالعلاقات التجارية والاقتصادية العمانية البيلاروسية مؤكدا أنها في تطور ملحوظ، وأن مثل هذه اللقاءات بين القطاع الخاص العماني ونظيرة البيلاروسي سيكون لها النتائج الإيجابية في تعزيز الشراكات وإيجاد المشاريع المشتركة.

ومن جانبه أكد سعادة الدكتور سيرغي راتكشوف أن العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين في تطور مستمر وأنها تحتاج لمزيد من الجهود من الجانبين للاستفادة من الفرص التجارية والاستثمارية في البلدين والعمل معا لتكوين شراكات تجارية والاستثمارية في مختلف القطاعات والواعدة.

تعليق عبر الفيس بوك