طلاب مدرسة أجيال المعرفة يتعرفون على مبادرات "الرؤية"

...
...
...

مسقط- الرؤية

سجَّل طلاب مدرسة أجيال المعرفة الخاصة -ثنائية وأحادية اللغة- للتعليم الأساسي بالمعبيلة، زيارة إلى جريدة "الرؤية"، بحضور ثريا بنت جمعة الفارسية الرئيسة التنفيذية للمدرسة وأمل عشري معلمة أولى بالمدرسة.

وتعرَّف الطلاب خلال تجوالهم في مقر الجريدة على طبيعة العمل اليومي، وطُرق إعداد وإخراج الجريدة؛ حيث قدَّم المسؤولون بالجريدة  شرحاً مُفصَّلاً عن مراحل إعداد النسخة اليومية وطرق التعامل مع كتابة العمل الصحفي بالجريدة، حتى تخرج إلى القارئ بشكلها المعتاد، إلى جانب المبادرات الاقتصادية والخدمية المختلفة التي تقوم بها جريدة "الرؤية" والهدف منها؛ حيث أجاب المسؤولون في الجريدة عن استفسارات الطلاب والأسئلة التي طروحها. وتمَّ إفساح المجال للطلاب للتعرف على هواياتهم وأمانيهم المستقبلية، وأظهروا دوافع تعليمية متفاوتة وأحلاما مهنية ستصبُّ في خدمة الوطن ودعم مسيرة التنمية.

وطافَ الطلاب في أقسام الجريدة، وتعرفوا علي طبيعة عملها، إلى جانب زيارتهم لمكتبة السندباد المتنقلة للأطفال، واستمعوا لشرح عن طبيعة عملها في التنقل في المدارس لنشر العلم والثقافة بين الطلاب، وحثهم على القراءة والاطلاع على الكتب التي تُنمِّي مهاراتهم، وتغذي فكرهم، إلى جانب تشجيعهم على اقتناء الكتب التي التي تُقدِّم لهم مزيدًا من العلم والمعرفة في جميع أنواع العلوم، وأبدى الطلاب ارتياحًا كبيرًا بعد أن أهديت لهم كُتب قصصية متنوعة بغرض التشجيع على القراءة والتعود عليها.

فيما امتدحتْ ثريا بنت جمعة الفارسية الرئيسة التنفيذية للمدرسة، المبادرات التشجيعة التي تطلقها جريدة "الرؤية" في كافة المجالات، والدور الكبير الذي تقوم به مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال في نشر ثقافة القراءة وسط الطلاب؛ وذلك عن طريق تنقلها في محطات ومدارس عديدة.

تعليق عبر الفيس بوك