"موريا" تطلق حي "أكاسيا" ضمن "فورست آيلاند"

...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

أطلقت "موريا" مشروع حي "أكاسيا" الذي يتضمن منازل ووحدات سكنية مميزة، بعد نجاح الشركة في إطلاق وبيع حي "ميموزا" بمشروع "فورست آيلاند". وفي قلب مشروع هوانا صلالة، المجمع السياحي المتكامل الوحيد في محافظة ظفار، يُتوج مشروع فورست آيلاند بتصاميمه التي تتناغم مع الطبيعة العُمانية الخلابة تجربة سكنية فريدة لعشاق الفخامة من جميع الجنسيات.

ويضم المشروع وحدات سكنية وفيلات متنوعة المساحات بنظام التملك الحر تتميز بإطلالتها الخلابة على البحيرة ومتنزه الواحة. وقد تم انتقاء مرافق مشروع فورست آيلاند بعناية لتتناسب مع جميع أنماط الحياة العصرية حيث تتضمن مسبح المتنزه، وصالة متطورة للياقة البدنية، وحديقة الأطفال، وركن اليوجا، وروضة القراء.

ويُثري مشروع فورست آيلاند الضيوف والقاطنين بتجربة فريدة للحياة تستمد ملامحها من الجزر فقد تطل كافة أحيائها جاردينيا، وأكاسيا، وميموزا على الطبيعة الغناء. وتتوفر شقق السيمبلكس والتاون هاوس بمساحات مختلفة إضافة إلى الفلل المزدوجة بحدائق خاصة. وتطل جميع الفلل على متنزه الواحة بسماته الطبيعية الخضراء التي تمتع العين وتمنح الملاك أجواء مفعمة بالاسترخاء والهدوء، بينما تطل شقق السيمبلكس والتاون هاوس على البحيرات بمياهها الزرقاء المتلألئة. ومن المقرر تسليم الوحدات السكنية بنظام التملك الحر في نهاية عام 2020.

وقال أحمد دبوس، الرئيس التنفيذي لشركة موريا: شهد العام الماضي زيادة ملحوظة في الطلب على مشاريعنا السكنية في مجمعاتنا السياحية المتكاملة. ولم يقتصر هذا الطلب على العُمانيين والعملاء من الخليج والدول العربية فحسب بل ضم أيضاً وافدين من جنسيات متعددة من جميع أنحاء العالم الذين وجدوا في السلطنة الملاذ الآمن والمثالي المناسب لأنماط حياتهم. ويبرز ذلك إيمان العملاء والمشترين بالفرص التي تزخر بها وجهاتنا السياحية المتكاملة التي توفر لهم كل ما يتمنوه لعيش حياة مفعمة بالاسترخاء والراحة.

 

تعليق عبر الفيس بوك